اعلان

هاجمت تعذيب الحيوانات الأليفة.. حقيقة انتحال عاطل صفة ضابط وتهديد سيدة بالمنيا

 الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الإثنين، ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، بشأن تضرر إحدى السيدات من قيام شخص بإنتحال صفة ضابط شرطة وتهديدها بتلفيق قضايا لها لإعتيادها نشر منشورات تتضمن إنتقادها لقتل وتعذيب الحيوانات الأليفة.

الداخلية تضبط 3 آلاف قضية تسول فى حملات أمنية

حبس متهم- أرشيفية

القبض على المتهم

نجح رجال المباحث في تحديد القائم على تهديد السيدة المشار إليها وتبين أنه عاطل، له معلومات جنائية، يقيم في مغاغة بالمنيا، نجحت قوة أمنية في القبض عليه، أقر بإرتكابه الواقعة، تباشر النيابة العامة التحقيق.

في سياق قريب، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الإثنين، في القبض على المتهم بالتعدي على طالب بالضرب باستخدام سلاح أبيض، عبارة عن مطواة، مُحدثًا إصابته أثناء الاحتفالات بـ رأس السنة في مدينة المحلة بمحافظة الغربية.

مشاجرة في ليلة رأس السنة

توصلت تحريات المباحث والأجهزة المختصة إلى أنه بتاريخ الأول من يناير الجاري، أمس الأحد، تبلغ لقسم شرطة أول المحلة من طالب، مقيم بدائرة القسم مصاب بجرح قطعي بالجسم، اتهامه لطالب آخر، مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة، بالتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض، مطواة، مُحدثًا إصابته، عقب حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة إثر اصطدامه بدراجته النارية موتوسيكل بالمتهم دون قصد حال سيره مترجلًا بدائرة قسم شرطة أول المحلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة