اعلان

القبض على 6 من أصدقاء فتاة سقطت من الطابق الثالث بالتجمع الأول

جثة
جثة

لقيت فتاة مصرعها إثر سقوطها من الطابق الثالث في ظروف غامضة بمنطقة التجمع الأول، والقت أجهزة الأمن القبض على 6 من أصدقائها بينهم 3 شباب.

سقوط فتاة من بلكونة في التجمع الأول

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة فتاة مصابة بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم وبعمل التحريات تبين أنها تقيم برفقة 6 شباب بينهم 3 ذكور، والقى القبض على المقيمين معها تمهيدًا لمناقشتهم واستجوابهم للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية أم كون الحادث انتحار أو سقوط، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

القبض على 6 من أصدقاء فتاة سقطت من الطابق الثالث بالتجمع الأول

إدعاء أحد الأشخاص بقيام رجال شرطة بالقليوبية باقتحام مسكنه وتكسير محتوياته

وفى سياق منفصل كشفت الأجهزة الأمنية، حقيقة ما تم تداوله على إحدى الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن إدعاء أحد الأشخاص بقيام رجال شرطة بالقليوبية بإقتحام مسكنه وتكسير محتوياته.

حقيقة الواقعة

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة ما تم تداوله على إحدى الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن إدعاء أحد الأشخاص، يقيم بمنطقة الخانكة في القليوبية، بقيام الأجهزة الأمنية بإقتحام مسكنه وتكسير محتوياته وترويع أسرته لرفضه منحهم مواد بناء بالمجان، تبين عدم صحة تلك الإدعاءات.

أسفرت التحريات الأمنية أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 25 من ديسمبر الماضي، قامت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بإستهداف منزل الشاكي لضبط والده 'له معلومات جنائية'، شقيقيه 'أحدهما هارب من تنفيذ حكم بالإعدام'، نجل شقيقه، لقيامهم بممارسة نشاطًا إجراميًا في الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص.

كما تبين عدم وجود ثمة تجاوزات من قِبل رجال الشرطة فى حق الشاكى وأن كافة الإجراءات تمت في الإطار القانوني وأن تلك الإدعاءات الكاذبة بهدف غل يد الأجهزة الأمنية عن إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ذويه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً