اعلان

انهيار عقار مكون من 5 طوابق بالجيزة | صور

الحادث
الحادث
كتب : أهل مصر

انهار عقار مكون من 5 طوابق في شارع النبراوي بالجيزة ، دون وقوع إصابات، تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار بعقار بشارع النبراوى، وانتقلت الخدمات الأمنية ومسؤولي الحي.

الحادث

الحادث

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار بعقار بشارع النبراوى ، وانتقلت الخدمات الأمنية ومسؤولي الحي، وتبين انهيار عقار خالى من السكان مكون من 5 طوابق دون خسائر في الأرواح، وتم إخلاء المنازل المحيطة ، وفرض كردون امنى بمحيطه و تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

الحادث

الحادث

التحريات: 9 مصابين في حادث سقوط أسانسير داخل مصانع في العمرانية

توصلت التحريات الأولية في حادث سقوط أسانسير داخل أحد المصانع بحي العمرانية، اليوم الأحد، إلى إرتفاع حصيلة المصابين إلى 9 مواطنين، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الهرم للعلاج.

استدعاء عمال الصيانة

أضافت التحريات أن الحادث وقع داخل مصنع الشوربجي بمنطقة الكونيسة، وفتح مسئولو الحي تحقيقًا في الحادث للوقوف على ملابساته، وتم استدعاء عمال الصيانة.

تلقت شرطة النجدة بالجيزة، إشارة بوقوع حادث داخل مصنع الشوربجي أمام كوبري عثمان، وتبين سقوط مصعد داخل المصنع الواقع بشارع عثمان أحمد مما أسفر عن إصابة 9 مواطنين.

ونقدم لكم من خلال موقع 'أهل مصر'، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ الحماية المدنية , أسانسير , سقوط أسانسير , شارع عثمان أحمد , كوبري عثمان , سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل