اعلان

التصالح في النيابة ينهي أزمة «محامي أكتوبر مع المستشار» داخل ملاهي دريم بارك (خاص)

وقفة سابقة للمحامين
وقفة سابقة للمحامين

قالت مصادر قانونية إن نيابة أكتوبر، قررت اليوم الأربعاء، حفظ التحقيقات في واقعة تشاجر مستشار مع محامي داخل ملاهي دريم بارك، بالتصالح فيما بينهما، على خلفية تشابك حدثت بين زوجتيهما، في واقعة مؤسفة بين جناحى العدالة.

تبين من التحقيقات الأولية أنه وأثناء تواجد زوجة أحد المستشارين داخل الملاهي، حدثت مشادة كلامية بينها وبين زوجة أحد المحامين، فتطور الأمر بينهما إلى حد التراشق بالألفاظ، نتج عنه تدخل المستشار ليعتدي بالضرب على زوجة المحامي، فتطور الأمر واشتبك المحامي مع المستشار، بحسب رواية المصدر.

محامون

تفاصيل واقعة دريم بارك

وفقًا للمصادر - التي فضلت عدم ذكر اسمها - فإن المستشار أجرى اتصالا بشرطة النجدة، فحضرت قوة أمنية وتم تحرير مذكرة بتفاصيل ما حدث بينهما، وتم التحفظ على المحامي وزوجته واصطحابهما إلى قسم شرطة أكتوبر.

تضامن عدد كبير من محامين أكتوبر وممثلين عن نقابة محامين أكتوبر، مع زميلهم وزوجته وتوجهوا إلى مقر التحفظ عليهم داخل ديوان قسم شرطة أكتوبر، في حين تواجد تواجد مدير أمن الجيزة وحكمدار الجيزة ومدير مباحث الجيزة، خشية حدوث اشتباكات بين الطرفين.

طلب الدفاع الحاضر مع المحامي وزوجته رفع الحصانة عن المستشار واستدعائه، انتداب قاضي للتحقيق، إستدعاء زوجة القاضي، صرف المحامي وزوجته من النيابة.

في سياق قريب، تنظم نقابة محامي أكتوبر، اليوم الأربعاء، ندوة ثقافية قانونية، بعنوان الاعتداءات المتكررة على المحامين أثناء وبسبب أدائهم لمهنة المحاماة، وكيفية التعامل معها والتصدي إليها.

من المقرر أن يناقش موضوع الندوة عددًا كبيرًا من المحامين، وعلى رأسهم منتصر الزيات، مقرر لجنة الحريات بنقابة المحامين الأسبق، والمرشح السابق على مقعد نقيب المحامين.

WhatsApp
Telegram