اعلان

ضبط عصابة قتلوا مواطن بالقليوبية.. «كانوا بيسرقوه»

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

أقدم 4 لصوص، اليوم الخميس، على قتل مواطن أثناء سرقته بالإكراه بمنطقة بنها بالقليوبية.

ارشيفية

تلقى مركز شرطة بنها بمديرية أمن القليوبية بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية بدائرة المركز.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، ومديرية أمن القليوبية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة متعلقات المواطنين كرهًا عنهم تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء وأقروا بتعديهم على المجني عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته بإستخدام سلاح ناري حال قيامهم بمحاولة سرقة متعلقاته بمحل العثور، كما أرشدوا عن الأسلحة المستخدمة في إرتكاب الواقعة (2 فرد خرطوش –عدد من الطلقات من ذات العيار – سلاح أبيض 'سنجة') وكذا مركبة 'التوكتوك' المستخدمة في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاب يقتحم بنك في قنا بمطواة.. والداخلية تكشف ملابسات الواقعة

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، كشفت ملابسات ضبط مهتز نَفْسِيًّا بقنا، لدخوله أحد البنوك وطلبه من مسؤولي البنك مبلغ مالي.

وتعود الواقعة عندما تمكنت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين أحد البنوك بدائرة مركز شرطة نجع حمادي بمديرية أمن قنا من ضبط شخص 'مهتز نَفْسِيًّا'، مقيم بدائرة المركز، وذلك لتوجهه لمسئولي البنك وطلب مبلغ مالي منهم، وتم اصطحابه خارج البنك وبتفتيشه عُثر بحوزته على سلاح أبيض 'مطواة'، وباستدعاء والده وسؤاله قرر أن نجله يعاني من 'مرض نفسي'، وأنه يتلقى العلاج وقدم تقارير طبية تفيد ذلك، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج