اعلان

طارق العوضي: عدول المجني عليهم في أزمة محامين مطروح عن أقوالهم

المحامي طارق العوضي عضو لجنة العفو الرئاسي
المحامي طارق العوضي عضو لجنة العفو الرئاسي

قال المحامي وعضو لجنة العفو الرئاسي طارق العوضي، إن المجنى عليهم في قضية أزمة محامين مطروح عدلوا عن أقوالهم.

وأضاف في منشور على صفحته الشخصية 'فيس بوك' 'عدول المجني عليهم عن أقوالهم وإقرارهم أن الأمر لا يتعدي مجرد مشادة كلامية وإقرارهم بعدم توجيه أي اتهام إلى الزملاء المحامين' .

طارق العوضي

بعد اقتراب إنهاء أزمة «محامين مطروح».. رئيس لجنة الحوار: «لنا وقفة مع أنفسنا»

قدم وحيد الكيلاني، رئيس لجنة الحوار بنقابة المحامين، الشكر لنادي قضاة الإسكندرية برئاسة المستشار سعد السعدني رئيس نادي القضاة، بعد قرب انتهاء أزمة محامين مطروح

أشار «الكيلاني» في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: الجميع يعلم قيمة وقدر مهنة ورسالة المحاماة، ولا خلاف في ذلك، أما بعض الإشكاليات التي تحدث بين الوقت والآخر، في طريقها إلى زوال مهما حدث.

أضاف موضحا أن صمود المحامين ووقفتهم الجادة في قلب أزمة محامين مطروح، وأشار في حديثه :أنتم أبطال الحدث، في القلب غصة وبين ضلوع زملائنا جراح، وموعدنا غدًا بمحكمة مطروح، ولنا أحاديث أخري مع أنفسنا وقياداتنا النقابية، ومصممين على جمعية عمومية طارئة يحدد جدول أعمالها المحامين أنفسهم.

أعلن سامح عاشور، نقيب المحامين الأسبق، على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك» تصالح محامين مطروح مع موظفي المحكمة، في الأزمة المثارة والقضية المتداولة بيهما، نقلا عن المستشار جابر خليل رئيس محكمة جنايات الإسكندرية.

أضاف «عاشور» قائلًا: «نحن في الطريق إلى مطروح لحضور جلسة الغد بإذن الله».

كتبت صفحة على «فيس بوك»، بإسم المستشار جابر خليل، منشورًا جاء فيه: «الحمد لله رب العالمين، تم التصالح بين السادة محامين مطروح وموظفي المحكمة بتدخل مشكور من معالي المستشار سعد السعدني رئيس نادي قضاة الإسكندرية، ووفد من نقابة محامين الإسكندرية ومطروح وتم إنهاء المشكلة وتوثيق محاضر صلح بين الطرفين».

أضافت الصفحة: «ونحن نثمن هذا التصالح لتوطيد روابط المحبة بين جناحي العدالة، وسيظل القضاء والمحامي أخوة، حفظ الله مصرنا الحبيبة ووقانا جميعا شر الفتن».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً