اعلان

العثور على جثة رضيع ملقى بأحد الشوارع بالسلام

جثة طفل - أرشيفية
جثة طفل - أرشيفية

عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على جثة رضيع ملقى بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة السلام، وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة السلام ثان.

صورة ارشيفية

جثة طفل رضيع

العثور على جثة رضيع

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة طفل رضيع وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وجار تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها. ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الأربعاء، القبض على سيدة ألقت جثة طفلها الرضيع بصندوق قمامة بمنطقة القطامية بالقاهرة الجديدة.

والبداية تعود عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لطفل بصندوق قمامة بدائرة قسم شرطة القطامية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وبالفحص تبين العثور على جثة طفل حديث الولادة داخل قطعة قماش داخل صندوق القمامة، فتم التحفظ عليه ونقلها إلى المشرحة، واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود العيان؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة، وتحديد المتهمة وإلقاء القبض عليها، وتم عرضها على مصلحة الطب الشرعي، لإجراء تحليل البصمة الوراثية لمطابقتها بالبصمة الوراثية للطفلة لكشف صلة القرابة بينهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)