اعلان

بدء إجراءات الإفراج عن مرتضى منصور بسجن وادي النطرون

مرتضى منصور
مرتضى منصور

بدأت الأجهزة المختصة إنهاء إجراءات الإفراج عن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقب قضاء عقوبته بالحبس شهرا، بعد إدانته بسبّ وقذف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، حيث من المقرر إطلاق سراحه خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويمكن لللمستشار مرتضى منصور المغادرة من منطقة مركز الاصلاح والتأهيل وادي النطرون إلى منزله أو ترحيله إلى مديرية أمن الجيزة لبيان وجود اتهامات أو قضايا ضده، وتقوم الأجهزة المختصة بفحص موقفه القانوني تمهيدا لإنهاء الإجراءات.

ويستعد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لمغادرة سجن وادى النطرون، اليوم الأحد، بعد انتهاء فترة عقوبته المحكوم عليه فيها بالحبس شهرًا لقذف وسب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

ترحيل مرتضى منصور

وكانت أجهزة الأمن قد رحلت منصور، فى 25 فبراير الماضى إلى مركز الإصلاح والتأهيل بوادى النطرون لتنفيذ حكم حبسه لمدة شهر، حيث اصطحبته قوة التريحلات من محكمة النقض إلى منطقة وادى النطرون.

وكانت محكمة النقض، قضت حينها، برفض الطعون المقامة من رئيس نادي الزمالك، على حكم حبسه، وأيدت حبسه شهرًا ، في حكم نهائي وبات غير قابل للطعن.

سليمان وهدان: مرتضى منصور سيتواجد بشكل طبيعي كرئيس لنادي الزمالك

مرتضى منصور

العقوبة لا تقيد حقه في ممارسة حقوقه السياسية

وكشف مصدر مطلع، عن أن الحكم الصادر بإدانة رئيس نادي الزمالك لا يقيد حقه في ممارسة حقوقه السياسية كالترشح للانتخابات البرلمانية.

وأضاف المصدر أن جريمة السب والقذف من الجرائم غير المخلة بالشرف والتي تحول دون حصول مرتكبها على حقوقه السياسية المنصوص عليها بالدستور، إضافة إلى أنها لا تؤثر على حقه في خوض انتخابات رئاسة نادي الزمالك باعتباره أحد الحقوق المكفولة له ولأي شخص تنطبق عليه شروط الترشح لهذا المنصب.

وأضاف أن صدور حكم محكمة النقض بحق مرتضى منصور بتأييد حبسه شهرًا ورفض الطعن المقام منه في ذات الدعوى، سب وقذف الخطيب، لا يؤثر على استمراره في منصبه كرئيس لنادي الزمالك، ولا يعد مانعًا بأي حال لاستكمال مدة رئاسته للنادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب