اعلان

اختلس 3 ملايين جنيه.. حكاية «الموظف الخائن» حوّل مرتبات موظفي الشركات المالية لحسابه الشخصي

مبالغ مالية
مبالغ مالية

أمرت جهات التحقيق المختصة، اليوم الثلاثاء، بحبس موظف 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها معه بشأن اتهامه باستغلال طبيعة عمله واختصاصه الوظيفي، واختلاس 3 ملايين جنيه من جهة عمله، وطلبت تحريات الأموال العامة حول ملابسات الواقعة.

توصلت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام موظف بإحدى الشركات مقيم بمحافظة القاهرة، باستغلال طبيعة عمله واختصاصه الوظيفي كونه المسئول عن إجراء تحويلات الشركة المالية لحسابات موظفيها وعملائها، فقام بتحويل مبلغ (ثلاثة ملايين جنيهاً) من حسابات الشركة لحسابه البنكي الشخصي.

النصاب' الذي ادعى علاقاته بالقصر الملكي والداخلية ووهم ضحاياه للحصول على  رخص و'كريمات' - فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة

حبس متهم

ذكرت التحريات أن المتهم وفى سبيل عدم اكتشاف أمره وتسوية تلك المبالغ مستنديًا، قام بالتزوير بمستندات الشركة وإثباته تحويل تلك المبالغ لصالح بعض مورديها على خلاف الحقيقة، وعقب اكتشاف مسئولي الشركة للواقعة انقطع المذكور عن العمل.

مأمورية أمنية من مباحث القاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ألقت القبض على المتهم، وجرى مواجهته بما أسفرت عنه التحريات، فأقر بارتكابه الواقعة، وتم التوصل لكافة المستندات المؤيدة لصحة الواقعة.

واصلت أجهزة وزارة الداخلية مكافحة جرائم الاستيلاء على المال العام فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاختلاس والتربح والاستيلاء على المال العام والإضرار به.

WhatsApp
Telegram