اعلان

قبضة أمنية مُحكمة بشوارع القاهرة والجيزة في أول أيام عيد الفطر

رجال الشرطة
رجال الشرطة

رفعت وزارة الداخلية من درجات الاستعداد، اليوم الجمعة، داخل كافة القطاعات ضمانا لتأمين احتفالات المصريين بـ عيد الفطر المبارك، وعززت أجهزة الأمن من تواجدها في الشوارع، ودفعت بعناصر إضافية للمرور بأيام الأعياد بسلام وهدوء، دون حدوث ما يعكر صفو الشارع المصري.

ما هو تطبيق «وزارة الداخلية» للهواتف الذكيّة؟ (تفاصيل) | المصري اليوم

وزارة الداخلية

شدد قيادات الأمن بالقاهرة والجيزة على ضرورة تواجد كافة الخدمات من ضباط وجنود ومخبرين سريين في كل بقعة خشية وقوع ما لا يحمد عقباه، خلال إحتفالات المصريين بـ عيد الفطر، فيما ستواجه أية محاولة لإفساد فرحة الاحتفالات بكل حسم وحزم.

فيما عززت قوات الأمن من تواجدها بجوار ساحات الصلاة فضلاً عن أماكن التجمعات والمتنزهات والحدائق وشددت من انتشار عناصر الأمن السريين في المناطق المحيطة بدور السينما خاصة منطقة وسط العاصمة.

وجهت قيادات وزارة الداخلية مديري الأمن لتنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة بشأن تأمين إحتفالات المصريين بعيدهم، وحثهم على ضرورة توخي الحذر للحفاظ على الأمن والنظام.

الخطة الموضوعة من قبل وزير الداخلية، فيما يتعلق بمحافظتى القاهرة والجيزة يتم تنفيذها في كافة الشوارع والميادين، ويشارك في تنفيذها رجال الأمن المركزى، ورجال العمليات الخاصة من العناصر القتالية.

WhatsApp
Telegram