اعلان

«جثة مقيدة في مشوار الموت».. جبروت سيدة انتقمت من سائق توك توك بمعاونة زوجها العرفي

حادث مقتل سائق توك توك- أرشيفية
حادث مقتل سائق توك توك- أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، ملابسات واقعة مقتل قائد مركبة "توك توك"، وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

تبلغ لمركز شرطة دسوق بقطاع أمن كفر الشيخ من بعض الأهالي بالعثور على جثمان شخص مُقيدة القدمين بحبل وبها جرحين بالرقبة ومُلقاة أعلى جسر بدائرة المركز، وعُثر بجوارها على سكين مدمم.

توصلت التحريات إلى هوية المجني عليه وتبين أنه قائد مركبة "توك توك" مقيم بدائرة المركز، وباستدعاء والده قرر بخروج ابنه من المنزل بواسطة "التوك توك" خاصته بتاريخ 5 من مايو الجاري.

أسفرت جهود فريق البحث بقطاع الأمن العام أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل "لها معلومات جنائية"، وأحد الأشخاص "زوجها عرفياً" - له معلومات جنائية.

ألقت قوة أمنية القبض على المتهمين، وأشارت المتهمة الأولى بسابقة تعرفها بالمجني عليه، وبتاريخ الواقعة اتفقت مع المتهم الثاني على استدراج المجني عليه لمحل العثور بتوك توك، قيادته لسرقته، وتواصلت هاتفياً بالمجني عليه وطلبت منه التقابل بمحل العثور، وأثناء حضوره استقلت مركبة "التوك توك" برفقته وكان في انتظارهما المتهم الثاني، وحال مرورهما قام المتهم الثاني باستقيافه والتعدي عليه باستخدام سكين كان بحوزته مما أودى بحياته، وعقب ذلك قام بتقييد قدميه بحبل واستولى على مركبة "التوك توك" - حافظة نقوده - هاتفه المحمول، وأرشدا عن مركبة "التوك التوك ومتعلقات المجني عليه المستولي عليها).

WhatsApp
Telegram