اعلان

إخلاء سبيل زوجة حسن شاكوش.. اتهمها بسرقة مشغولات ذهبية

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته
كتب : أهل مصر

قررت النيابة العامة بأكتوبر، إخلاء سبيل زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش في واقعة اتهامها بنشر أخبار كاذبة وسرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة الزوجية.

وطالب دفاع زوجة حسن شاكوش أمام النيابة بالاستماع إلى أقوال المأذون في واقعة كون موكلته ليست بكرا رشيد.

وقدم دفاع زوجة حسن شاكوش مستندات تثبت سلامة موقف زوجته واتهم زوجها والمأذون بالتزوير في أوراق رسمية.

ومثلت اليوم زوجة حسن شاكوش أمام جهات التحقيق للاستماع إلى أقوالها في البلاغ المقدم من زوجها يتهمها فيه بنشر أخبار كاذبة على السوشيال ميديا وسرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة الزوجية.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا بحضور ريم طارق، ربة منزل، ومقيمة داخل كمبوند شهير إلى قسم شرطة أكتوبر، لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته "حسن شاكوش" لطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها.

كشفت ريم طارق، زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن أنها تمر بفترة سيئة منذ بدء الأزمة الأخيرة بينها وبين زوجها، وتصلها رسائل تضايقها على مدار اليوم.

وقالت «ريم» خلال مداخلة تليفزيوية: "زواجي من حسن شاكوش كنت فاكرة إنه عوض، لكن طلع ابتلاء من ربنا وأنا صابرة عليه، وربنا هيخرجني منه على خير".

وأضافت: "أنا مش قادرة أمسك الموبايل، و24 ساعة تصلني رسائل وحشة وكلام يتقال عني، ومش عارفة إيه جريمتي، أنا إتجوزت على سنة الله ورسوله".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة