اعلان

القبض على طبيب لاتهامه بابتزاز الحوامل في روض الفرج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

تجري أجهزة الأمن بالقاهرة تحريات مكثفة في واقعة اتهام طبيب نساء وتوليد في منطقة شبرا بإجبار السيدات اللاتي يحملن سفاحًا على ممارسة الجنس معه مقابل إجراء عمليات إجهاض.

وكانت إحدى السيدات حررت محضرًا بقسم شرطة روض الفرج، تتهم فيه طبيب نساء بشبرا بمساومتها على ممارسة الجنس مقابل إجراء عملية إجهاض لها، وعلى الفور تم القبض على الطبيب.

وكشفت التحريات الأولية عن أن طبيب نساء وتوليد، يمتلك عيادة في منطقة شبرا، يجري عمليات إجهاض للسيدات، مقابل المال وممارسة الجنس معهن، ويبتزهن لممارسة الجنس بعد ذلك.

طبيب نساء وتوليد يبتز النساء

ودلت التحريات الأولية أن طبيب نساء وتوليد يمتلك عيادة في منطقة شبرا شمال القاهرة يقوم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات ممن حملن سِفاحا مقابل ممارسة الجنس معهن، ويقوم بابتزازهن وإجبارهن على ممارسة الجنس، أن المتهم كان يتحصل على أموال من بعض السيدات مقابل إجراء عمليات الإجهاض، كما يجبر أخريات على توقيع إيصالات أمانة؛ حتى لا يتهربن من دفع الأموال مقابل إجراء عملية الإجهاض.

كما إلى أن إحدى السيدات حاول المتهم مساومتها على ممارسة الجنس معها مقابل إجراء عملية الإجهاض حتى لا تفضح أمام أسرتها، إلا أن هذه السيدة قامت بتحرير محضر في قسم روض الفرج، وتم القبض على المتهم.

WhatsApp
Telegram