اعلان

مفقود ومصابان في حادث سقوط سيارة ملاكي بترعة المريوطية بالبدرشين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تجري أجهزة الأمن بالجيزة والأجهزة المختصة، البحث عن مفقود في حادث سقوط سيارة ملاكى بترعة المريوطية بقرية دهشور بالبدرشين، ما أسفر عن إصابة شخصين.

سقوط سيارة ملاكي في ترعة المريوطية | مصراوى

اختلال عجلة القيادة

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا من غرفة النجدة يفيد سقوط سيارة ملاكى بترعة المريوطية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات.

وتبين أن عجلة القيادة اختلت من يد قائد سيارة ملاكى، مما أدى لانحرافها عن الطريق وسقوطها بترعة المريوطية، وتم أنتشال شخصان مصابين فيما تبحث اجهزة الأمن عن ثالث مفقود ، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.وكان طفل قد لقي مصرعه غرقا بترعة بمركز العياط جنوب الجيزة، الثلاثاء، حيث تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة تفيد بحدوث حالة غرق في قرية كفر عمار.

تلقي الرائد أحمد عبد الفتاح الملطاوي رئيس مباحث مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها غرق طفل في مياه ترعة كفر عمار بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال جثة 'محمود ربيع أبو الفضل' 6 سنوات جري نقل الجثمان إلى ثلاجة مستشفى العياط المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram