اعلان

ترسانة سلاح.. تفاصيل مداهمة شقة مسجل خطر روّج لنشاطه عبر الانترنت

أسلحة نارية
أسلحة نارية

لجأ مسجل خطر شقي إلى وسيلة لترويج المواد المخدرة والأسلحة التي يتحصل عليها من أرباب السوابق، في إطار نشاطه المؤثم قانونًا، إذ أنشأ المتهم حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي واستخدامها في الترويج للأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة عبر شبكة الإنترنت.

تحريات قطاع الأمن العام والمباحث الجنائية نجحت في تحديد هوية المتهم من خلال مباحث الانترنت ووحدة التقنيات الحديثة المعمول بها بوزارة الداخلية.

توجهت مأمورية أمنية في مكان اختباء المتهم وألقت القبض عليه، وعثر بحوزته على 30 خنجر، 21 سيف، 3 سونكي لبنادق آلية، قناع واقٍ، 5 مطواه، 2 رمح، نظارة ميدان، بندقية ضغط هواء، 4 صندوق معدني خاصة بشرائط طلقات مدفع رشاش"، مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية، سيارة ملاكي، هاتف محمول، بفحصه فنيًا تبين وجود محادثات تؤكد نشاطه الإجرامي.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية إنشاء أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الجيزة حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي

أقر المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من متحصلات البيع، والسيارة المضبوطة يستخدمها فى نشاطه غير المشروع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

يأتي ذلك استكمالًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جميع صور وأشكال الجريمة لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية القائمة على الترويج للأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة عبر شبكة الإنترنت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً