اعلان

كشف ملابسات ضرب سايس لشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة في الإسكندرية

متهم
متهم

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات فيديو متداول على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، زعم خلاله شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة الإسكندرية، باعتداء 'سايس' عليه بالضرب وإتلاف سيارته، بدعوى إجباره على سداد مبلغ مالي نظير استيقاف سيارته.

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

تداول منشور

تعود الواقعة لما تم نشره على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' متضمنا تعليق مدعوم بصور زعم خلاله أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة- مقيم بمحافظة الإسكندرية، بقيام 'سايس' بالتعدي عليه بالضرب وإتلاف سيارته، بدعوى إجباره على سداد مبلغ مالي نظير استيقاف سيارته.

سايس يعتدي على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة

وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه تبلغ لقسم شرطة سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية من شخص ذوي احتياجات خاصة وزوجته، مقيمان بدائرة قسم شرطة سيدي جابر، بتضررهما من قيام 'السايس' المشار إليه بمنع الأول من ترك سيارته أسفل العقار محل سكنهما.

على إثر ذلك حدثت مشادة كلامية بينهم قام خلالها المشكو في حقه بالتعدي عليهما بالسب ومحاولة التعدي بالضرب على الشاكي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته نفى ما نسب إليه وقرر أن الشاكي أوقف سيارته أمام مدخل الجراج محل عمله الكائن أسفل العقار محل سكنه، وقام الأول بالتنبيه عليه بعدم تكرار ذلك، فقام الشاكي بالتعدي عليه بالسب، وألقت زوجته القمامة عليه.

كما تبين أن المشكو في حقه يزاول مهنة 'سايس' دون ترخيص بجراج كائن بدائرة القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة