اعلان

محامي إيمان البحر درويش: موكلي فنان مستقل وليس بحاجة لدعم نقابة الموسيقيين (خاص)

الفنان إيمان البحر درويش
الفنان إيمان البحر درويش

صورة إيمان البحر درويش, قال الدكتور أحمد مهران، المحامي بالنقض والوكيل القانوني للفنان إيمان البحر درويش، إن موكله ليس بحاجة ضرورية لدعم نقابة الموسيقيين، وهو فنان مستقل، لا يبحث عن أي دعم من النقابة، حتى لا يثقل عليها.

أضاف «مهران» في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» أن موكله بخير ولا يخضع للعلاج في المستشفى، وأن الصورة المتداولة نشرت عن طريق الخطأ.

صورة متداولة للفنان إيمان البحر درويش

رد نقيب الموسيقيين على صورة إيمان البحر درويش

بدوره، علق الفنان مصطفى كامل على، نقيب المهن الموسيقية، على الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، بعد تغيير ملامحه.

وأكد الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية في تصريحات صحفية له، اليوم الثلاثاء، أنه لم يعلم بحالة الفنان إيمان البحر درويش، وتفاجأ عندما رأى أحدث ظهور له، معلقًا: «لا إله الإ الله محمد رسول الله، حالة مرضه صعبة جدا، وياريت حد من أهله يتواصلوا معايا أو أي زميل لو معاه رقم له يرسله لي للاطمئنان عليه»

وتابع نقيب الموسيقيين: «تواصلت مع كل الناس عشان أقدر أوصل لـ إيمان البحر، وكلمت بنته مش بترد، حتى تواصلت مع أعز أصدقائه ولكن مفيش حد يعرف أي معلومة عنه».

ابنة إيمان البحر درويش تصدم محبيه

نشرت أمنية البحر درويش؛ ابنة الفنان إيمان البحر درويش، صورة صادمة لوالدها على فراش المرض؛ في حالة سيئة وبمظهر يرثى له.

وكتبت أمنية البحر درويش؛ عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش'، وظهر إيمان البحر درويش بشكل مختلف تمامًا وبخسارة وزن واضحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل