اعلان

أزمة حسن شاكوش وريم طارق.. خناقة على فيلا الزوجية في حضور قيادات أمن الجيزة.. فمن ينتصر؟ (القصة الكاملة)

أزمة حسن شاكوش مع زوجته
أزمة حسن شاكوش مع زوجته

عادت أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، للظهور مرة أخرى، على الساحة الإعلامية، بعد مناوشات حادة اندلعت بين الطرفين، اليوم الثلاثاء، بعد قرار تمكين صادر لزوجة شاكوش من فيلا الزوجية بكمبوند دريم لاند في 6 أكتوبر.

حصلت ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش في وقت سابق على قرار تمكين من فيلا زوجها؛ للإقامة بها بعد اتهامها لشاكوش بطردها والاستيلاء على إيصال أمانة حرره لها بديل مؤخر الصداق.

قرار تمكين زوجة حسن شاكوش

توجهت قوة من قسم شرطة أول أكتوبر برفقة محضر من محكمة أكتوبر لتنفيذ قرار التمكين الصادر لريم طارق 'زوجة شاكوش' حسب قرار المحكمة.

حسن شاكوش وزوجته

وقعت مناوشات بين الطرفين بسبب رغبة كل طرف في جلب أفراد من أسرته للإقامة، ومع احتدام الأزمة اصطحب أفراد القوة الأمنية حسن شاكوش وزوجته، إلى ديوان القسم لتحرير محضر إثبات حالة، دون التحفظ على أي منهم أو إسناد اتهامات لأحدهم.

ينتظر طرفي الأزمة، قرار النيابة العامة المقرر صدوره بشأن المحضر المحرر مؤخرا بينهما، لإثبات أحقيته في الإقامة داخل الفيلا الصادر لزوجة شاكوش قرار بالتمكين منها.

أزمة شاكوش مع زوجته

تحفظت قوات الشرطة بقسم أول أكتوبر، على مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد تراشقه بالألفاظ وتهديده لزوجته ريم طارق؛ أثناء تمكينها بالمشاركة من فيلا الزوجية، واقتاد الضباط 'شاكوش' داخل سيارة الشرطة إلى قسم أول أكتوبر للتحقيق معه في سب وتهديد ريم طارق.

فهد مرزوق محامي زوجة حسن شاكوش، أوضح أنه وفي أثناء استلام ريم طارق للفيلا، وتوقيعها على قرار التمكين بعد خروج أسرة شاكوش، هددها المطرب الشعبي في حضور مساعد مدير أمن الجيزة، وقوات الشرطة قائلا: 'هوريكي انتي هتقعدي بعد كده لوحدك'، كما سبها بألفاظ جارحة ما دفع قوات الشرطة للتحفظ عليه، وتوجهت ريم طارق إلى قسم شرطة أول أكتوبر لإثبات تعديه عليها.

حسن شاكوش وزوجته

هاتف ريم طارق

وتحفظت قوات الشرطة على هاتف ريم طارق، بعد بثها لايف على صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، فيما يستجوب ضباط المباحث حسن شاكوش داخل قسم الشرطة لسماع أقواله بشأن الواقعة.

الليلة الأولى في أزمة شاكوش وزوجته

وفي وقت مضى، قال فهد مرزوق، محامي ريم طارق زوجة المطرب حسن شاكوش، في تصريحات صحفية إن ريم طارق، اشتكت له من زوجها لاستيلائه على قائمة منقولاتها وممتلكاتها الذهبية، بعدما حررت محضرا ضده.

حسن شاكوش وزوجته

وروى محامي ريم طارق زوجة حسن شاكوش، تفاصيل الليلة الأولى من المشاجرة التي دارت بينهما، قائلا إن زوجها طردها بعد الاستيلاء على إيصال أمانة، فقامت بتحرير محضر، قام على إثرها حسن شاكوش بتحرير محضر آخر ضدها، اتهمها فيه بالاستيلاء على إيصال أمانة بقيمة نصف مليون جنيه، بجانب مشغولاتها الذهبية.

وأضاف محامي زوجة شاكوش، موضحا أن ما فعله زوجها يثير الدهشة والعديد من التساؤلات، وكونه يصرح بأنه لا يعلم بزواج ريم في وقت سابق من آخر هو أمر غير صحيح، وأنه على علم بأنها كانت مطلقة من قبل، ويوجد محادثات بينهما تثبت أنه مطلع بكل تلك التفاصيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق