اعلان

القبض على المتهمين بسرقة فيلا توفيق عكاشة

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهمين بسرقة فيلا توفيق عكاشة بعد أقل من 48 ساعة من حدوث الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة في الجيزة.

وتلقت الأجهزة بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم أول أكتوبر، تضمن ورود بلاغ من الإعلامي توفيق عكاشة، أفاد فيه بتعرض الفيلا الخاصة به المتواجدة داخل أحد الكمبوندات بمدينة 6 أكتوبر، لواقعة سرقة، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

القبض على المتهمين بسرقة فيلا توفيق عكاشة

بالانتقال والفحص، كشفت المعاينة التي باشرها اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، وجود كسر في حقيبة سفر كان بها مفتاح الخزينة الخاصة به، وسرقة محتويات الخزينة عبارة عن مبالغ مالية وعملات أجنبية، وساعات ومشغولات ذهبية خاصة بزوجته الإعلامية حياة الدرديري.

سرقة عملات أجنبية ومشغولات ذهبية وساعات روليكس من فيلا عكاشة

وبسؤال الإعلامي توفيق عكاشة، قرر أمام أجهزة أمن الجيزة، أنه ترك الفيلا قبل أيام للسفر إلى الساحل الشمالي لقضاء إجازته الصيفية، وحينما عاد في مساء الثلاثاء عثر على الخزينة الخاصة به مفتوحة، وبفحصه الأمر تبين سرقة محتويات الخزينة بالكامل.

وقرر الإعلامي توفيق عكاشة خلال محضر الشرطة، سرقة عملات أجنبية - دولارات - بالإضافة إلى 200 ألف جنيه، وكذا 6 ساعات بينهم ساعة كارتير وأخرى عيار ذهب وثالثة روليكس، كما تبين له سرقة جميع المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته الإعلامية حياة الدرديري.

وشكلت الأجهزة الأمنية في الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث جرى فحص كاميرات المراقبة في الكمبوند، وكذا الاستماع لأقوال أفراد الأمن، واتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة في الجيزة، وبعد ساعات من الحادث، نجحت قوات الشرطة فى تحديد هوية المتهمين وضبطهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (4-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول سون