اعلان

عرضت ذهبًا للبيع بثمن بخس.. حبس المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية في السلام

متهمة- أرشيفية
متهمة- أرشيفية

قررت النيابة العامة بالقاهرة، اليوم الإثنين، حبس المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن مخدومها بأسلوب المغافلة حال عملها لديه كخادمة، بمنطقة السلام.

ضبط المتهمة

نجحت مباحث القاهرة، في ضبط السيدة المتهمة، أثناء عرضها مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

أقرت المتهمة أمام رجال المباحث بسرقتها من داخل مسكن مخدومها بأسلوب المغافلة حال عملها لديه كخادمة، وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

سرقة شقة سفير ليبي سابق

في سياق قريب، ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على أحد المتهمين في واقعة سرقة شقة سفير سابق لجمهورية ليبيا، بإحدى الدول الأوروبية والكائنة بمنطقة الدقي في الجيزة.

كانت شقة 'أنبيه.م.و' سفير سابق لجمهورية ليبيا، بإحدى الدول الأوروبية للسرقة بمنطقة الدقي بالجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة لمباشرة التحقيقات.

وجاء فى المحضر الذي حرره المجنى عليها أنه فوجئ بسرقة جميع محتويات شقته 'الدوبليكس' والمملكة له والكائنة ب22 شارع مصدق بالدقي بالطابق الحادي عشر والثاني عشر.

وأضاف، أنه فور توجهه للشقة فوجئ بخلوها من المنقولات والمتعلقات الشخصية المملوكة له ولأسرته، واتهم شخصين بالتورط في الواقعة، انتقل فريق من رجال المباحث إلى مقر الواقعة، لإجراء معاينة للمكان، وتم الاستماع لأقوال المجني عليه وعدد من شهود العيان حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج