اعلان

مصدر: حسين الشحات لم يتقدم ببلاغ ضد لاعب بيراميدز حتى الآن

حسين الشحات ولاعب بيراميدز محمد الشيبي
حسين الشحات ولاعب بيراميدز محمد الشيبي

تباشر النيابة العامة التحقيقات في البلاغ المقدم من محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، بشأن واقعة اعتداء حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عليه، عقب انتهاء مباراة نادي بيراميدز والنادي الأهلي والتي أقيمت 23 يوليو الماضي على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة.قال مصدر مقرب من لاعب النادي الأهلي، حسين الشحات، إنه لم يتم إعلانه بشأن أية بلاغات مقدمة ضده في أزمته مع لاعب بيراميدز، محمد الشيبي.

وفجر المصدر مفاجأة في تصريح خاص لـ «أهل مصر»، موضحًَا أن حسين الشحات لم يتقدم ببلاغ ضد محمد الشيبي في أزمته الأخيرة خلال مباراة بيراميدز.

خبير فني لفحص الفيديوهات

حمل البلاغ المقدم من لاعب بيراميدز، رقم 469607 لسنة 2023 نيابة القاهرة الجديدة الكلية، وتم تكليف خبير فني من قبل النيابة لفحص الفيديوهات المقدمة وتقديم تقريره بشأنها، وفور ورود التقرير سيتم طلب سماع أقوال المشكو في حقه حسين الشحات.

أشار المصدر إلى أن لاعب بيراميدز محمد الشيبي مثل بشخصه أمام النيابة العامة، وأدلى بأقواله أمامها مقدماً ما لديه من أدلة وشهود لثبوت الواقعة، وتضرر من الأضرار التي لحقت به، وكذلك تم سماع شهود الإثبات في الواقعة، وتفريغ الفيديوهات المقدمة على 'فلاشة' إلى النيابة العامة.

غرامة ضد لاعب الأهلي

أعلن النادي الأهلي، توقيع غرامة مالية ضخمة على حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب أحداث مباراة بيراميدز.

ونشبت مشادة قوية بين حسين الشحات والمغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز، وتعدى لاعب الأهلي على نظيره من بيراميدز وصفعه على وجهه.

WhatsApp
Telegram