اعلان

«حكم نهائي وترحيل».. القصة الكاملة للقبض على الفنان أحمد فلوكس

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

نحو 24 ساعة قضاها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، منذ ليلة أول من أمس وحتى صبيحة اليوم الثلاثاء، لتتبع أخبار الفنان أحمد فلوكس، بعد أنباء عن القبض عليه بتهمة تعاطي مخدرات في مدينة مرسى مطروح، حتى تحققت تلك الأنباء، ورحلت الأجهزة الأمنية خلال الساعات القليلة الماضية، الفنان إلى الجيزة، وتحديدا قسم شرطة العجوزة، ومنه إلى سجن وادي النطرون، لتنفيذ حكم قضائي صادر بالحبس سنتين ضده.

القبض على أحمد فلوكس

حاولت زوجة أحمد فلوكس نفي تلك الأنباء التي تداولها العديد من وسائل الإعلام، إلا أن زوجها لم يظهر في أى من وسائل الإعلام أو حتى حساباته الشخصية على منصات التواصل الإجتماعي.

رحلت قوة أمنية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، الفنان أحمد فلوكس، من قسم شرطة العجوزة، إلى سجن وادي النطرون، تنفيذا للحكم الصادر ضده بالحبس سنتين وغرامة 200 ألف جنيه وكفالة 50 ألف جنيه، لإدانته بسب وقذف سيدة الأعمال ياسمين إبراهيم والتشهير بها، وهو الحكم الصادر من محكمة جنح مستأنف القاهرة الإقتصادية.

سب وقذف بطلة كرة السلة

وقال المحامي بالنقض عمرو عبد السلام، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، إن فلوكس محكوم عليه بالحبس في إدانته بسب وقذف موكلته سيدة أعمال تدعى ياسمين ابراهيم، وهي بطلة في كرة السلة.

وأضاف «عبد السلام» أن الأجهزة الأمنية بمطروح قامت بترحيل أحمد فلوكس، من مطروح إلى الجيزة، لتنفيذ الحكم الصادر بحقه، بالحبس سنتين، ثم جرى ترحيله إلى سجن وادي النطرون.

شدد المحامي في حديثه مع «أهل مصر» على أن الحكم الصادر ضد أحمد فلوكس، حكما نهائيا واجب النفاذ، وفيما يتعلق بواقعة ضبطه بمخدر الحشيش، أشار عمرو عبد السلام، إلى أنه تم إخلاء سبيل أحمد فلوكس بكفالة 5 آلاف جنيها.

وفور ورود نماذج الحبس الخاصة بقضية السب والقذف، رحلت الأجهزة الأمنية أحمد فلوكس إلى سجن وادي النطرون، لقضاء العقوبة المقررة ضده.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني