اعلان

اللواء حسن موسى: مرتضى منصور يحق له الترشح في انتخابات الزمالك المقبلة (خاص)

اللواء حسن موسى
اللواء حسن موسى

قال اللواء حسن موسى، المدير التنفيذي السابق لنادي الزمالك، أنه لا يعلم سبب رحيله حتى الآن، عن اللجنة الثلاثية المشكلة لإدارة نادي الزمالك، عقب استقالة مجلس إدارة النادي السابق.

انتخابات الزمالك المقبلة

أضاف «موسى» في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» أن الحكم الصادر من المحكمة الإدارية العليا ضد مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، يقضي بزوال منصبه من مجلس إدارة النادي، لكنه لا يمنع صفته كعضو بالجمعية العمومية للنادي، واستطرد «وذلك بعد مراجعة الشروط واللوائح في هذا الصدد، بعد الأحكام الصادرة ضده».

سر الهجوم على عماد البناني

لفت اللواء حسن موسى إلى أن مرتضى منصور، يحق له الترشح في ماراثون انتخابات نادي الزمالك المقبلة.

وتابع مشيرًا إلى أن سر الهجوم على الدكتور عماد البناني، رئيس اللجنة الحالية لنادي الزمالك، هو اعتقاد البعض أنه ينتمي للنادي الأهلي، مختتمًا : «الراجل جاي في مهمة محددة، هيخلصها ويتوكل على الله».

تكليف البناني مديرًا تنفيذيًا للزمالك

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، في بيان رسمي لها، قبل أيام قليلة، استبدال اللواء حسن موسى المدير التنفيذي لنادي الزمالك، بالدكتور عماد مصطفى البناني.

وجاء ببيان الشباب والرياضة: «بالإشارة إلى انتهاء المهلة القانونية المقررة لقبول الاستقالة المقدمة من مجلس إدارة نادي الزمالك، وفي ضوء الإجراءات القانونية المتخذة لإدارة شئون النادي خلال الفترة المقبلة، أصدرت مديرية الشباب والرياضة، باعتبارها الجهة الإدارية المختصة، قراراً يتضمن تكليف الدكتور عماد مصطفى البناني، رئيس المجلس القومي للرياضة الأسبق، للعمل مديراً تنفيذياً لنادى الزمالك ورئيساً للجنة المشكلة لإدارة شئون النادى، وذلك نظراً للخبرات الواسعة التى يتمتع بها في المجال الرياضي، وقدرته على إدارة شئون النادى مع اللجنة المشكلة خلال الفترة المقبلة، لحين انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي وفق أحكام قانون الرياضة 71 لسنة 1971 مع توجيه الشكر للواء حسن موسي».

وأضاف البيان: «ومن المقرر أن تتولى اللجنة المشكلة لإدارة شئون النادى تشكيل لجان نوعية، أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادى وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي، واتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بنداً لانتخاب مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك، في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017 واللائحة الاسترشادية المعمول بها فى نادى الزمالك».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف