اعلان

سقوط عصابة لسرقة السيارات بمفتاح مصطنع بالقاهرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة في القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات، كما تم ضبط لص لسرقته البطاريات وفتاة لقيامها بسرقة ذهب من داخل شقة بالجمالية.

تعود البداية عندما تم ضبط شخصين 'لهما معلومات جنائية' حال استقلالهما سيارة مبلغ بسرقتها، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة السيارات بأسلوب 'المفتاح المصطنع'.

واعترفوا بأنهم وراء ارتكاب 3 وقائع سرقة سيارات، وتم إعادة السيارات لمالكيها عقب مساومتهم ودفع مبالغ مالية، وباستدعاء المجني عليهم اتهموهما بالسرقة.

سرقة السيارات - اليوم السابع

سقوط عصابة لسرقة السيارات بمفتاح مصطنع بالقاهرة

كما تم ضبط (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية) وبحوزته (بطارية سيارة مفاتيح ربط – استبن ) وبمواجهته، اعترف بسرقتها من داخل سيارة بأسلوب 'الفك' حال توقفها، وقيامه بمزاولة نشاطا تخصص في السرقة من داخل السيارات بأسلوب 'الفك' وارتكاب (7) وقائع سرقة، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميله 'سيئ النية' وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة.

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط (إحدى السيدات) بدائرة قسم شرطة الجمالية وبحوزتها مشغولات ذهبية عبارة عن (٢ سلسلة- دلاية- إنسيا - خاتم- مصحف ذهب- ساعة يد)، واعترفت بسرقتهم من مسكن (إحدى السيدات، مقيمة بالجيزة) بأسلوب المغافلة حال قيامها بتنظيف الشقة محل سكنها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر