اعلان

19 سبتمبر.. الحكم على المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم

الفنان صبري عبد المنعم
الفنان صبري عبد المنعم

قررت محكمة جنح المقطم، اليوم الثلاثاء، حجز محاكمة المتهمين بالنصب على الفنان صبرى عبد المنعم، إلى جلسة 19 من سبتمبر المقبل، للنطق بالحكم.

أمرت نيابة المقطم، في وقت سابق،بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وأشار الفنان صبري عبد المنعم أمام النيابة إلى أن المتهمين أوهماه بشراء شقته بعقود موثقة وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع.

الفنان صبري عبد المنعم

اتهم الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، 78 عاما، 'نيفين. ع' و'عبد المنعم. ط'، بالنصب عليه في شقة مملوكة له، والتى تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.

توصلت التحقيقات إلى أن المتهمة الأولى تعد ممثلة شركة المقاولات، إذ حررت له شيكًا بنكيًا بدون رصيد بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة، نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيل عام بيع الشقة.

وكشف دفاع الفنان صبري عبد المنعم فى وقت سابق عن مفاجأة في واقعة النصب عليه بمبلغ مليون 900 ألف جنيه في منطقة المقطم بالقاهرة، وقال في تصريحات له إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على مؤلف شهير في الأوساط الفنية متهم بالاشتراك في واقعة النصب على الفنان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل