اعلان

القبض على «البرم» لتزويره كارنيهات «الصحفيين»

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على شاب لتزويره كارنيهات عضوية نقابة الصحفيين وانتحال صفة صحفي.

تعود الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الامنية بالقاهرة من القبض على شاب وبحوزته كارنية عضوية نقابة الصحفيين بمنطقة بولاق أبو العلا وبمراجعة نقابة الصحفيين تبين أن الكارنية مزور.

جداول نقابة الصحفيين

وأرسلت النقابة مذكرة إلى أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تفيد بأن المتهم المحبوس ليس مقيدًا بجداول نقابة الصحفيين، وأن الكارنيه المضبوط بحوزته مزور.

وأعلن جمال عبدالرحيم، سكرتير عام النقابة، أن نيابة المنصورة قررت اليوم استمرار حبس أحمد رامي البرم المتورط فى تزوير كارنيهات نقابة الصحفيين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

واعترف المتهم خلال التحقيقات، التى أجريت معه بحيازته أجهزة تزوير، منها جهاز وبرامج تستخدم فى التزوير، وطابعة كمبيوتر، ووحدة تخزين محمولة، وغطاء بلاستيكي لصنع البطاقات، وجهاز لتقطيع المعادن، وسخان حراري.

وقال سكرتير عام النقابة إن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية كانت قد ألقت القبض على المتهم بتزوير كارنيهات النقابة، والنصب على المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة، وإدارة موقع بدون ترخيص، وذلك عقب البلاغ الذي تقدم به خالد البلشي نقيب الصحفيين في نهاية أغسطس الماضي إلى مساعد أول وزير الداخلية، ومدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة