اعلان

أصابه بكسر مضاعف.. طبيب يعتدي على ضابط شرطة ضبطه مع فتاة بوضع مُخل بالتجمع الخامس

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، بمعاقبة طبيب بالحبس شهرين مع الشغل والنفاذ وتغريمه 10 آلاف جنيه، لإدانته بالتعدي على ضابط شرطة بمباحث القاهرة، وإصابته إصابات بالغة بعد ضبط المتهم في وضع مخل داخل سيارة ملاكي بالتجمع الخامس.

طبيب مع فتاة في وضع منافي للآداب

قال ضابط الشرطة المجني عليه في الواقعة، ويحمل رتبة عقيد بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، إنه وفي خلال عودته من عمله الساعة الثانية صباحا يوم الحادث، فوجئ بوجود سيارة مجهولة أمام الفيلا محل سكنه، فتوجه إلى قائدها للاستفسار منه عن سبب تواجده، ففوجئ بوجود الشاب وفتاة بجانبه في وضع مُخل بالآداب.

المتهم يصيب ضابط الشرطة بكسر مضاعف

تبين من خلال الكشف الطبي على عقيد الشرطة المجني عليه، أن إصابته تتمثل في كسر مضاعف بقصبة الرجل اليمنى، وجرح قطعي بغرزتين في الجبهة اليمني، وإصابات بسيطة بالجسد، وفي خلال مرور مجهول بالطريق قام بمساعدته واتصل بأسرته التي ساعدته في الانتقال إلى مستشفى الشرطة لتلقي الإسعافات اللازمة.

تابع ضابط الشرطة في أقواله أمام النيابة مشيرا إلى أنه طلب من الشاب المتواجد في وضع مخل للآداب، الانصراف من أمام العقار خوفًا على الآداب العامة وأطلعه على شخصيته ووظيفته كضابط شرطة، فما كان من الشاب المتهم إلا وقام بالتعدي على ضابط الشرطة وحدثت بينهما مشادة كلامية، قام على إثرها الشاب بالنزول من سيارته، فيما فرت الفتاة قائدة السيارة بسيارتها مسرعة، وأسرع الشاب بالتعدي عليه بواسطة «عصا حديدية» حادة وأحدث إصابته، ثم تعدى عليه مرة ثانية أثناء سقوطه على الأرض، وفر هاربًا، قبل أن يتوجه برفقة زوجته إلى مستشفى الشرطة.

إسعاف الضابط في مستشفى الشرطة

اتهم المشكو في حقه 'أحمد ج.ص' بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته، وأرفق بالأوراق التقرير الطبي الصادر من مستشفى الشرطة.

نجحت قوة من مباحث التجمع الخامس في تحديد هوية المتهم وضبطه من خلال فحص الكاميرات، وتولت النيابة العامة التحقيق، حتى أحالت المتهم إلى محاكمة عاجلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»