اعلان

طبيب تخدير يقتل والديه في الإسكندرية

جريمة قتل - صورة أرشيفية
جريمة قتل - صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

لقي رجل مسن وزوجته مصرعهما ذبحا داخل شقتهما بمحافظة الإسكندرية ، فيما تشير أصابع الاتهام إلى نجلهما طبيب التخدير الذي أنهى حياتهما، بينما تباشر جهات التحقيق المعنية تحقيقاتها في الواقعة لمعرفة ملابسات الحادث بالكامل.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بالعثور على جثة رجل مسن وزوجته متوفيين في منزلهما بمنطقة فيصل دائرة قسم شرطة أول المنتزه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة المنتزه أول، إلى موقع الحادث وتبين العثور على جثة رجل وزوجته غارقين في الدماء.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن مرتكب الواقعة نجلهما يعمل طبيب تخدير، فجرى ضبطه واقتياده إلى قسم شرطة أول المنتزه لبدء التحقيق معه.

وتبين أن مكتشف جريمة قتل المجني عليهما نجلهما الثاني، مشيرًا إلى أنه تلقى إشارة من الممرضة التي تقوم بمراعاة المريضين وأنها فور وصولها لدى الشقة أخبرها طبيب التخدير بأنه نقلهما للمستشفى، طالبا منها الانصراف حتى يخلد للنوم، إلا أنها ارتابت في أمره وأبلغت شقيقه الذي توجه إلى الشقة وعثر على جثة كل من والديه مذبوحين، فتم إبلاغ الجهات الأمنية.

جرى نقل جثتين المتوفيين إلى المشرحة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram