اعلان

حادث صلاح سالم | شاهد عيان: الجاني ترصد لخطيبته وضربها بالرصاص أمام مقر عملها

شاب يقتل خطيبته بصلاح سالم - موقع الجريمة
شاب يقتل خطيبته بصلاح سالم - موقع الجريمة

شهدت منطقة عمارات العبور بمدينة نصر، جريمة مأساوية وصادمة على غرار واقعة نيرة أشرف فتاة جامعة المنصورة، أقدم شاب على إطلاق النيران من فرد خرطوش على خطيبته السابقة أمام أعين المارة وسط الشارع، لتسقط بعدها جثة هامدة.شاب يقتل خطيبته بصلاح سالم - موقع الجريمة

شاب يقتل خطيبته بصلاح سالم - موقع الجريمة

وقال 'طارق أحمد'، أحد شهود العيان على الواقعة وعامل بذات المنطقة، إن الشاب المتهم كان مترصدًا للفتاة وتدعى 'شيماء' عمرها 32 عاما، أمام مقر عملها وانتظارها حال خروجها وأثناء سيرها بالشارع مع صديقتها استوقفها الشاب وحدثت بينهما مشاجرة قام على أثرها باطلاق النار عليها من فرد خرطوش كان بحوزته واستقرت الطلقة في صدرها فوقعت جثة هامدة على الفور وسط ذهول المارة.

خطيبها منذ 10 سنوات وانفصلا

وأضاف شاهد العيان في حديثه لـ 'أهل مصر' خلال بثًا مباشرًا، أن المتهم عقب ارتكابه الجريمة حاول الهرب ولكن تمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم قبل هروبه، وحضرت أسرة المجني عليها إلى موقع الجريمة في حالة صدمة وأوضح شقيقها بأن المتهم كان خطيبها السابق منذ 10 سنوات وانفصلا عن بعضهما لسوء سلوكه ووجود خلافات وحاول المتهم الرجوع إليها أكثر من مرة ولكنها رفضت.

يتعمد مضايقتها في الشارع

وتابع 'طارق'، أن شقيق المجني عليها قال بإن شقيقته كانت تعمل بإحدى الشركات بالقرب من موقع الجريمة والمتهم كان يرسل لها تهديدات أكثر من مرة ويتعمد مضايقتها في الشارع.

ودلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى واقعة مقتل فتاة على يد خطيبها بمنطقة عمارات العبور، على أن المتهم كان خطيبها منذ 10 أعوام وأنهما انفصلا فيما بعد، وأضافت التحريات أنه طوال العشر سنوات كان يحاول العودة لها لكنها كانت تصده.

وتابعت التحريات أن المتهم ترصد للمجنى عليها وأطلق الرصاص وقتلها وأثناء ذلك تصادف مرور ضابط شاهد الجريمة ولاحق المتهم وأصابه وتمكن من ضبطه وتم نقله المتهم للمستشفى لتلقى العلاج تحت حراسة أمنية مشددة لحين تماثلة للشفاء.

كاميرات المراقبة في مسرح الحادث

وتحفظ رجال الشرطة علي كاميرات المراقبة في مسرح الحادث وقامت سيارة اسعاف بنقل الجثة الي المشرحة ووضعها تحت تصرف النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج