اعلان

مديرة «تعليم المطرية» تكرّم الموهوبين: حريصة على جبر خواطرهم (صور)

مديرة إدارة المطرية التعليمية
مديرة إدارة المطرية التعليمية

اختتمت اليوم بمركز الموهوبين فعاليات البرنامج التدريبي الذي استمر على مدار يومين لإعداد مُنسقي الموهوبين للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية، بإشراف الدكتورة هدى فوزي، مدير إدارة المطرية التعليمية.

وقالت الدكتورة هدى فوزي، مديرة إدارة المطرية التعليمية في كلمتها إلى أنها حريصة على التركيز على المواهب بالمدارس واكتشافهم وجبر خواطرهم لأنهم يحتاجون لرعاية خاصة.

جرت الفعاليات بإشراف رمضان أحمد، رئيس قسم الموهوبين بإدارة المطرية التعليمية، ومحمود عويس مسؤول التعليم الذكي بإدارة الموهوبين.

تفكر إدارة الموهوبين بإدارة المطرية التعليمية بطريقة عصرية خارج الصندوق من خلال برتوكولات تعاون مع سفارة الصين ووزارة الثقافة المصرية وأكاديمية الفنون فلا تكتفي بالمسابقات الرسمية فقط بالإضافة إلى المعارض الفنية وورش العمل المتنوعة لما يخدم مصالح الطلاب الموهوبين.

وأشار رمضان أحمد، رئيس قسم الموهوبين، أنه يقوم بتفعيل المسابقات الرسمية بالإضافة إلى التواصل مع القنوات التليفزيونية المصرية والاذاعة المصرية التي عقدت عديدا من اللقاءات مع الطلاب الموهوبين تناول جدول الأعمال المحاور الآتية:-

١- التهنئة بالعام الجديد والترحيب بالزملاء.

٢- الرؤية والرسالة للموهوبين.

٣- الخطة العامة وأهداف الموهوبين.

٤- كيفية اكتشاف الموهوب.

٥- انجازات العام الماضي والسلبيات.

٦- كيفية حصر الطلاب الموهوبين.

٧- كيفية تفعيل المسابقة السنوية لهذا العام الواردة من إدارة الموهوبين بالمديرية باسم (الذكاء الاصطناعي تكنولوجيا المستقبل)، واستلم كل منسق نسخة منها بالإضافة إلي جدول ومواعيد ورش العمل للمسابقة.

٨- تكريم عدد من منسقي الموهوبين المتميزين وعدد من الطلاب الموهوبين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني