اعلان

جثث متفحمة وضرب نار حتى الفجر.. أسرار وتفاصيل معركة دامية في المنيا بسبب قطعة أرض

متهمون- أرشيفية
متهمون- أرشيفية

تباشر النيابة العامة في سمالوط بالمنيا، اليوم الخميس، تحقيقاتها في حادث مقتل 5 مواطنين وإصابة 6 آخرين في معركة دامية بالأسلحة النارية، وطلبت تحريات البحث الجنائي حول ملابسات الواقعة.

معركة حتى الفجر

تقول التحريات الأولية إن المعركة دارت في منطقة جبلية بقلب الصحراء الغربية بمركز سمالوط بسبب صراعات قديمة بين طرفي المشاجرة على قطعة أرض تبعد نحو 25 كيلو متر في قلب الصحراء الغربية.

أضافت التحريات أن الطرف الأول في المعركة يقيم في الظهير الصحراوي، بينما يتمركز الطرف الثاني في قرية الكوم الأحمر، ويوم الحادث، تحولت مشادة كلامية بينهم إلى إطلاق النيران من الطرفين.

3 جثث متفحمة و 6 مصابين خلال المواجهات

توصلت التحقيقات أن تبادل إطلاق النيران نتج عنه مقتل 5 مواطنين، بينهم 3 جثث متفحمة كانوا داخل سيارة محترقة عثر عليها بمكان الواقعة، و2 آخرين، كما تبين أن 4 من القتلى من أفراد الطرف الأول، بخلاف وجود 6 مصابين من الطرفين.

استعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمصابين داخل مستشفيات المنيا وملوي، تمهيدا لسماع أقوالهم ومناقشتهم حول ملابسات الحادث، وأمرت بتشريح جثث الضحايا لبيان وتحديد أسباب الوفاة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارًا بإطلاق نار كثيف، ووجود عدد من القتلى والمصابين في مشاجرة بالظهير الصحراوي الغربي، تبين مقتل 5 مواطنين وإصابة 6 آخرين، حالتهم حرجة، وتم نقلهم لمستشفيات ملوي التخصصي والمنيا العام تحت حراسة أمنية مشددة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة