اعلان

رفضت التحرش بها فصدمها بسيارته في شربين.. وحكم بحبس المتهم

تحرش بسيدة - أرشيفية
تحرش بسيدة - أرشيفية

قضت محكمة جنح مركز شربين، اليوم الاثنين، بحبس متهم 3 أشهر، ويعمل محاسب بشركة أسمنت بالمملكة العربية السعودية، نتيجة قيامه بمطاردة سيدة ومعاكستها ومحاولة التحرش بها، وعندما منعته حاول صدمها بسيارته الفارهة التي يمتلكها ثم قام بالتعدي عليها بالضرب وأحدث إصابتها.

تعود الواقعة إلى أواخر أبريل الماضي، عندما تلقى مأمور مركز شرطة شربين بلاغًا من ربة منزل وتدعى "ن.ن.س"، من مدينة شربين، يفيد قيام أحد المواطنين بملاحقتها والتحرش بها لفظيا بالطريق العام، وصدمها بسيارته والتعدي عليها بالسب والضرب وإحداث إصابتها، ثم فر هاربا.

أحالت النيابة العامة المجني عليها إلى مستشفى مركز شربين المركزي، لتوقيع الكشف الطبي عليها، والذي أثبت إصابتها بفروة الرأس، وقررت النيابة إحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، وفي جلسة 17 من يوليو الماضي، أصدرت محكمة جنح مركز شربين حكمها بحبس المتهم ثلاثة أشهر مع الشغل وكفالة 300 جنيه.

عقب صدور الحكم، هرب المتهم إلى المملكة العربية السعودية، حيث يعمل بها بإحدى مصانع الأسمنت، وعقب عودته إلى مصر تم القاء القبض عليه بمطار القاهرة على ذمة الحكم الصادر ضده، وترحيله إلى مركز شرطة شربين، وعارض على الحكم الصادر ضده.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة