اعلان

المرشح حازم عمر من القليوبية: «هتخدم مين بعدم مشاركتك في الانتخابات وإقبال الشباب يعكس الواقع»

حازم عمر
حازم عمر

قال المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، من داخل إحدى اللجان بمحافظة القليوبية: «إحنا مش داخلين خناقة والكل يتنافس على العطاء وترسيخ الديمقراطية ودعم الاستقرار وحب بلدنا مصر».

استغلال ضعاف النفوس الساحة للتضليل

أضاف «عمر» في تصريحات له، موضحًا أن عدم المشاركة في الانتخابات الرئاسية هو بمثابة تنازل على بياض من قبل الناخبين عن حقهم الدستوري ويساهم في استغلال ضعاف النفوس الساحة للتضليل وترويج الشائعات، قائلا: «هتخدم مين بعدم المشاركة صوتك له قيمة ولازم تروح وتشارك، حتي لا تفوض جماعات الضلال في تقرير مصيرك.

طوابير طويلة أمام اللجان

«ما شاهدته اليوم من إقبال الشباب يعكس واقع كبير نعيشه»، يقول المرشح الرئاسي، المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، مُثمنًا خلال جولته بمدرسة الثانوية بنات في القليوبية، مشهد تصدر الشباب للمشهد الانتخابي ووقوفهم في طوابير طويلة أمام اللجان الانتخابية مشهد غير مسبوق، متابعًا: هذه المشهد لم نره من قبل وخصوصا للشباب أقل من 30 سنة، وهو مشهد لم نعتاد عليه ومشاهده لأول مرة.

تابع «عمر» أن هذه الكثافة تؤكد أننا على الطريق الصحيح من أجل بناء وعي الشباب الذي أكد بتواجده أمام اللجان الانتخابية هو بداية المشوار الصحيح نحو الديمقراطية السليمة، وكل من تقدم للانتخابات الرئاسية يتمتع بكافة حقوقه الانتخابية.

الانتخابات الرئاسية

انطلقت عملية تصويت الناخبين المصريين، اليوم الثلاثاء، في اليوم الأخير من الانتخابات الرئاسية 2024 داخل مصر في جميع محافظات الجمهورية.

وتفتح اللجان الانتخابية أبوابها لاستقبال الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحًا وسط استعدادات مكثفة من قبل الجهات المختصة والقائمين على العملية الانتخابية.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين، وهم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والمرشح فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والمرشح عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمرشح حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-2) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة