اعلان

هل تُداهم «تنفيذ الأحكام» اللاعب إبراهيم سعيد؟

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

صدمة كبيرة تلقاها لاعب الأهلي والزمالك السابق، إبراهيم سعيد، فور تلقيه نبأ إصدار حكم قضائي عليه بالحبس شهر، ويسعى بالطرق القانونية اتخاذ أي خطوة من شأنها تعطيل تنفيذ الحكم، خشية استيقافه والقبض عليه، تنفيذا للحكم القضائي.

قضت محكمة أسرة النزهة بالقاهرة بحبس إبراهيم سعيد لاعب النادى الأهلى والزمالك السابق لمدة شهر لامتناعه عن سداد 227 ألف جنيه قيمة المصروفات الخاصة بابنته.

وقال مصدر قضائي إن لاعب الكرة إبراهيم سعيد، إذا لم يتقدم باستئناف على الحكم الصادر ضده، سيقع تحت طائلة القانون، ويصبح من حق مباحث تنفيذ الأحكام، القبض عليه، نفاذا للحكم الصادر بحبسه.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ« أهل مصر» أن الاستئناف يعطل تنفيذ حكم الحبس ضد المتهم المشكو في حقه.

نفقة ابنه إبراهيم سعيد

ذكرت طليقة إبراهيم سعيد في الدعوى القضائية التي أقامتها، أن اللاعب يمتنع عن سداد المصروفات الدراسية اللازمة لابنته، مما دفعها لإبلاغ المشكو في حقه بكافة الطرق القانونية لتأدية المبالغ، وامتنع بعدها، رغم يسار حاله، كونه يعمل حاليا في المجال الرياضي.

وفي مارس من العام 2016، أقامت ابتسام علاء طليقة لاعب الكرة السابق دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بحلوان، مطالبةً بالتفريق بينهما، مقابل التنازل عن جميع مستحقاتها، فيما عدا نفقة أولادها.

وفي العام 2020، أقامت دعوى حبس لتخلف طليقها عن سداد مبلغ 90 ألفًا و750 جنيهًا، متجمد نفقة صغير وبدل فرش وغطاء، عن مدة 15 شهرا، بواقع 6000 جنيه شهريا كنفقة مأكل وملبس.

ابراهيم سعيد يتحدث عن أزمات الزمالك

قبل أيام قليلة، تحدث إبراهيم سعيد، نجم الكرة السابق، عن أزمات نادي الزمالك خلال الفترة الراهنة وما يدور داخل القلعة البيضاء من خطط.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية: «لماذا يعمل نادي الزمالك في الوقت الحالي بفكر حراس المرمى؟».

وأوضح: «المسؤول عن الكرة هو عبدالواحد السيد ومدرب الحراس محمد عبدالمنصف وأعضاء مجلس الإدارة المشرفين على الكرة أحمد سليمان وحسين السيد، أين باقي نجوم نادي الزمالك اللي ممكن يكون لديهم رؤية آخرى؟». وتابع: «نجوم مثل عبدالحليم على وجمال حمزة وتامر عبدالحميد»دونجا«وأشرف قاسم وهشام يكن ونجوم كبار جدًا، وعلى رأسهم حسن شحاتة، لماذا لا يتم الاستعانة بهذه الرموز لحل أزمات النادي؟ من وجهة نظري لازم الفكر يتغير داخل نادي الزمالك، لو عايزين تغيير لازم يتم تغيير الفكر بالكامل».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً