اعلان

مصرع لص أثناء سرقة محول كهرباء بالقاهرة

المتهمين
المتهمين

لقي لص مصرعه وألقى القبض على 2 من شركائه بعد محاولتهم سرقة محول كهرباء بالقاهرة، وتلقى قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد المستشفيات باستقباله سائقا 'له معلومات جنائية' – مقيم بدائرة القسم) توفى إثر ادعاء سقوط ماء مغلي عليه بذات العنوان.

وبالانتقال وسؤال زوجته (ربة منزل – مقيمة بذات العنوان) قررت أنه حال عمله كبائع متجول على بوفيه مشروبات ساخنة بدائرة قسم شرطة الشروق سقطت عليه غلاية مياه ساخنة نتج عن ذلك الإصابات المنوه عنها والتي أودت بحياته.

شمال القاهرة للكهرباء: تركيب 800 محول و1400 كشك للمناطق التابعة - جريدة  المال

مصرع لص أثناء سرقة محول كهرباء بالقاهرة

وبالفحص تبين عدم صحة أقوال زوجة المتوفى وإن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه حال قيام المتوفى بالشروع في سرقة محول كهربائي بمصنع كائن بدائرة قسم شرطة بدر ويرافقه (شخصان 'لأحدهما معلومات جنائية' – مقيمان بدائرة القسم، تعرض لصعق كهربائي مما أدى إلى إصابته المنوه عنها.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما، اعترفا بالاشتراك مع المتوفى بالشروع في سرقة محول كهربائي بالمصنع المشار إليه، مما أدى إلى حدوث إصابته بحروق وصعق كهربائي حال شروعه في السرقة كما أمكن ضبط حقيبة تحتوي على الأدوات المستخدمة في محاولة سرقة التيار الكهربائي من المصنع 'خاصة بالمتهمين' وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر أمني: نبحث عن 16 فتاة تحت المياه في غرق معدية أبو غالب (صور)