اعلان

عقاقير مهدئة للزوج.. تأجيل محاكمة «الخائنة والعشيق» للغد

حبس متهم
حبس متهم

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، تأجيل محاكمة سيدة وعشيقها بتهمه قتل زوج الأولى عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، لجلسة غدٍ الثلاثاء.

أحالت النيابة العامة المتهمين “م . ع. س” عامل- 23 سنة، و'د. ع. د' ربة منزل لمحكمة الجنايات لمحاكمتهما، بعد أن وجهت إليهما تهمه القتل العمد، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية 8238 لسنة 2023 جنايات البدرشين والمقيدة برقم 12 لسنة 2023 حصر تحقيق جنوب الجيزة الكلية.

الزوجة والعشيق

كشفت التحقيقات في قضية مقتل شاب على يد زوجته بمعاونة عشيقها بمنطقة البدرشين، خطتهما لإنهاء حياته بطريقة بشعة، حيث أخفته داخل دولاب غرفة النوم لتنفيذ الجريمة.

وأضافت التحقيقات، أنه ونتيجة لعلاقة غير شرعية جمعتهما فقدم الأول للثانية عقاقير مهدئة لتقديمها لزوجها بالأكل والشرب حتى يتمكنا من قتله، وبتاريخ الواقعة استغل الأول تغيب المجني عليه عن المنزل بالتنسيق مع الثانية، وصعد كعادته متسلقا لمسكن المجني عليه حاملا معه قطعة حديدية، فخبأته الثانية بداخل دولاب غرفة النوم.

وتابعت أنه عقب عودة المجني عليه للمسكن بدأت الثانية بوضع بعض من العقاير المهدئة داخل مشروب، إلا أن زوجها رفض تناوله لتغير طعمه، فحاولت إعطاؤه للمجني عليه عند طريق سرنجة بالفم أثناء نومه، إلا أنه استيقظ، وحال مقاومته لها قام الأول بالخروج من الدولاب، وضربه من خلفه عدة مرات على رأسه بالقطعة الحديدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج