اعلان

محاكمة 3 أشقاء قتلوا جارهم بتحريض من والدهم بأوسيم 17 فبراير

محكمة- صورة أرشيفية
محكمة- صورة أرشيفية

حددت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، جلسة 17 فبراير لنظر أولى جلسات محاكمة 3 أشقاء متهمون بقتل جارهم بأداة حديدية وخشبية على رأسه عمدًا مع سبق الإصرار بسبب خلافات الجيرة بينهما بمنطقة بشتيل التابعة لدائرة مركز شرطة أوسيم، وحملت القضية رقم 1276 لسنة 2023 والمقيدة برقم 4640 لسنة 2023 كلي شمال الجيزة.

محاكمة 3 أشقاء قتلوا جارهم بأوسيم

وقال أحمد السقيلي، دفاع المجني عليه، إن النيابة العامة أمرت بإحالة كل من 'ابراهيم.م.م' 33 سنة، عامل، وشقيقه 'أحمد.م.م' 36 سنة، عامل، وشقيقه 'مصطفى.م.م' 29 سنة، عامل إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بقتل المجني عليه 'محمد غريب زكي' عمدًا مع سبق الإصرار.

خلاف سابق

وبحسب قرار الإحالة، فقد بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه وذلك بتحريض من والدهم المتهم الرابع والذي خلق فكرة الخلاص منه لخلاف سابق بينهم، وما أن تهيأ لهم حثهما الطرف الرابع على تنفيذ مخططهم الإجرامي، فأحرزوا عصا حديدية وخشبية.

وأضاف قرار الإحالة، أنهم ما إن أبصروا المجني عليه حتى باغته الأول بضربة استقرت على رأسه من الأمام سقط إثرها أرضا فكال له أخرى من الخلف، وقام المتهمان الثاني والثالث بضرب المجني عليه عدة ضربات استقرت بمختلف أنحاء جسده، قاصدين قتله مما إدى إلى إصابته بنزيف في المخ وجروح في الرأس أودت بحياته ، على النحو المبين بالتحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم الرابع ووجهت له تهمة الاشترك مع المتهمين الثلاثة في ارتكاب الاتهام السابق وذلك بطريق التحريض وخلق فكرة قتل المجني عليه على إثر الخلاف السابق بينهما وحثهم على إزهاق روحه فتمت الجريمة بناءً على ذلك التحريض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة