اعلان

حادث فتاة الشروق يتكرر على طريق الواحات.. التفاصيل كاملة

أوبر
أوبر
كتب : أهل مصر

ألقت سيدة بنفسها من داخل السيارة التي كانت تقلها على طريق الواحات بـ6 أكتوبر في الجيزة، وذلك على غرار حادث فتاة الشروق، التي قفزت أيضا من السيارة أثناء توصيلها عن طريق تطبيق أوبر.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالواقعة، حيث تبين أن السيدة استدعت سيارة عبر تطبيق 'أوبر' للتوصيل، وأنها في أثناء سير السائق بسرعة كبيرة على الطريق المذكور، أصيبت السيدة بحالة عصبية، دفعتها إلى القفز من السيارة.

سيدة تلقي بنفسها من السيارة على طريق الواحات

وانتلقت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، حيث أفادت السيدة بأنها عقب ركوبها السيارة شعرت بحالة ارتخاء غير طبيعية، وأصيبت بالخوف، مما تبسبب في إقدامها على القفز من السيارة، الأمر الذي أدى إلى وقوع إصابات عدة لها.

في الوقت نفسه سلم السائق نفسه إلى الشرطة، وتبين من التحريات الأولية أن السيدة أصيبت بتخيلات أثارت الذعر داخلها، مما دفعها إلى إلقاء نفسها من السيارة، فيما تصالح الطرفان داخل قسم الشرطة.

حادث فتاة الشروق يتكرر

ويأتي هذا الحادث بعد مرور أيام قليلة على واقعة فتاة الشروق، حبيبة الشماع، التي قفزت من السيارة على طريق السويس.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان بشأن الواقعة: 'تبين بالفحص أنه ورد إلى قسم شرطة الشروق في مديرية أمن القاهرة، من إحدى المستشفيات باستقبال السيدة المشار إليها، مقيمة في دائرة قسم شرطة التجمع الأول، مصابة بجروح في الرأس واضطراب بدرجة الوعي - لا يمكن استجوابها'.

وأضافت الداخلية، أن أحد شهود العيان على الواقعة أفاد بأنه كان يسير في طريق السويس بدائرة القسم، شاهد المصابة المذكورة وهي تقفز من باب سيارة خلفي – كانت تستقلها – أثناء سيرها، وعلى الفور توقف من أجل مساعدتها، وأن المصابة أبلغته أنها كانت تستقل السيارة المشار إليها - تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي - ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قامت بالقفز من السيارة؛ وذلك خشية تحرشه بها، وجرى نقلها إلى المستشفى بعد ذلك'.

وذكر بيان وزارة الداخلية، أنه تم تحديد وضبط السائق المذكور، مقيم في محافظة الجيزة وله معلومات جنائية، وعند مواجهته أفاد بأنه أغلق نوافذ السيارة ورش معطر إلا أنه فوجئ بأن المذكورة قفزت من السيارة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً