اعلان

«مخدش في إيدي دقيقتين».. اعترافات المتهم بقتل «الخواجة حسني» جواهرجي بولاق أبو العلا

جواهرجى بولاق أبو العلا
جواهرجى بولاق أبو العلا

تستمع نيابة وسط القاهرة الكلية، اليوم الأربعاء، إلى أقوال شهود العيان في واقعة مقتل «جواهرجي بولاق أبو العلا»، بعد سرقة مشغولات ذهبية من داخل محله الخاص.

مأمورية أمنية خاصة

رصدت كاميرات المراقبة في موقع الحادث خط سير المتهم، حتى نجحت مأمورية أمنية خاصة قادها رئيس قطاع مباحث شمال القاهرة، في القبض عليه داخل مكان اختبائه داخل شقة سكنية في منطقة ناهيا ببولاق الدكرور

اعترافات المتهم

ذكر المتهم أنه دخل إلى المحل 'مسرح الجريمة' مرتين، أولهما كانت في الواحدة ظهرًا، قائلاً: «عملت نفسي داخل اشتري ذهب علشان أشوف كام واحد موجود في المحل وخرجت بعدها علطول».

أضاف المتهم 'دخلت المحل مرة تانية الساعة 7 مساءً لكني فوجئت بوجود عامل؛ فتوجهت إليه واديتله 100 جنيه وقولتله هاتلي علبة سجائر وبعد ما خرج طلبت من الضحية 'جواهرجي بولاق' يفرجني على الذهب وغافلته بـ 5 طعنات متفرقة مخدش في إيدي أكتر من دقيقتين'.

تلقت مباحث القاهرة بلاغًا بمقتل حسني الخناجري وشهرته 'الخواجة حسني'، جواهرجي بمنطقة بولاق وسرقة مجوهرات ومصوغات ذهبية من محل على يد مجهولين.

رفع البصمات

أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة بالمحل والمحال المحيطة، وندبت الأدلة الجنائية لرفع البصمات لكشف هوية المتهم وتحديد خط سيره.

وصرَّحت النيابة العامة بتشريح جثة المجني عليه؛ لبيان أسباب الوفاة وملابساتها والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة