اعلان

قرار قضائي جديد في قضية «فتاة الشروق»

فتاة الشروق حبيبة الشماع
فتاة الشروق حبيبة الشماع

قرر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، تجديد حبس سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع فتاة الشروق، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

فتاة الشروق

أطلق عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حملة مقاطعة ضد أوبر، وذلك بعد واقعة حبيبة الشماع 'فتاة الشروق'، واتهام السائق الذي أوصلها بمحاولة التعدي عليها، حيث ألقت بنفسها من باب السيارة، ما عرضها لإصابات بالغة.

وأشعل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، هاشتاج حق حبيبة لازم يرجع، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وفيسبوك.

جاء ذلك بعد حادث حبيبة الشماع فتاة الشروق، الذي قيل إنها تعرضت إلى محاولة اختطاف على يد سائق أوبر في منطقة التجمع الأول بالقاهرة، وهو ما دفعها للقفز من السيارة خلال تحركها وتعرضها لغيبوبة تامة.

حبيبة الشماع

وقالت مديحة الشماع، إحدى أفراد أسرة حبيبة فتاة الشروق، في منشور لها عبر موقع انستجرام: هو احنا دمنا رخيص أوي كده.. على فكرة حبيبة مش أول واحدة يحصلها كده، إحنا معانا ناس كتيرة أوي بأرقام محاضر في خلال السنتين الأخيرة تعرضوا لمواقف شبيهة، هنعمل إيه بتعويض وحياة الناس في خطر كل يوم، أنا عايزة أفهم إزاي أوبر مستثمرين وهما بياخدوا فلوس بالمصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً