اعلان

حاول سرقتها وقتلها ونجت بأعجوبة.. قصة مؤثرة لسيدة ستينية

الشرطة
الشرطة

قام رجل بتشويه امرأة والتواجد معها في السيارة لمحاولة سرقتها ورغم أن سنها يقترب من الستين عاما لكنها قاومت حتى نجت وعادت إلى أسرتها.

رجل غريب اقترب من سيدة أثناء قيادة السيارة، وطلب منها السماح له بالدخول. وعندما رفضت، أجبرها على ركوب سيارته وأجبرها على القيادة إلى ماكينة الصراف الآلي وسحب الأموال.

ووفقا لموقع “هندوستان تايمز” في مرحلة ما، قام الرجل بجرح الضحية في جميع أنحاء جسدها، بما في ذلك وجهها. وزعمت الأسرة أنه أحرق وجهها أيضًا. وبعد مغادرة ماكينة الصراف الآلي، أجبر المشتبه به المرأة على العودة إلى عملها. وهذا هو المكان الذي تمكنت من الفرار.

ثم قادت بضع مئات من الياردات على طريق مونتريال إلى محطة إطفاء مقاطعة ديكالب رقم 22. وأخبر كابتن الإطفاء شانكوا إيفورد الصحفيين لاحقًا أن فردًا واحدًا فقط من أفراد الطاقم كان مستيقظًا في ذلك الوقت.

أحدثت المرأة بعض الضوضاء في ساحة انتظار السيارات، وسمعها أحد أفراد الطاقم. ثم أيقظ عضو الطاقم إيفورد ورجال الإطفاء الآخرين. وبعد ذلك اتصلت محطة الإطفاء بالشرطة، التي ورد أنها أرسلت إلى المنطقة حوالي الساعة التاسعة مساءً.

قال إيفورد: "كانت لدينا وحدة نقل DeKalb Fire Rescue في المنزل والتي تمكنت من أخذها على الفور؛ لا داعي للانتظار على الإطلاق". "لقد كانت نعمة بالنسبة لها أن تتمكن من المجيء إلينا وأن نكون هنا أيضًا."

وأكدت عائلة المرأة أنها موجودة في المستشفى، وخضعت لعملية جراحية واحدة على الأقل. ويحاول رجال المباحث تحديد هوية المشتبه به وتحديد مكانه والقبض عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل