اعلان

ضبط تشكيلين عصابين وعامل لسرقات المساكن وعدادات المياه في الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من ضبط عاطلين مقيمين بدائرة مركز شرطة أطفيح؛ لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات عدادات المياه متخذان من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

تفاصيل الواقعة

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 8 وقائع، وأرشدا عن المسروقات لدى عميلهما 'سيئ النية'(تاجر خردة 'له معلومات جنائية' – مقيم بدائرة المركز) أمكن ضبطه والمسروقات.

كما ضبط (عنصران إجراميان- مقيمان بدائرة مركز شرطة أطفيح) لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة (المساكن)، متخذان من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي، وبحوزتهما (2 فرد محلى وطلقتين).

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 4 وقائع، وأرشدا عن المسروقات لدى عميلهما 'سيئ النية'(تاجر خردة – مقيم بدائرة المركز) أمكن ضبطه والمسروقات.

وضبط (عامل بشركة منظفات، مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق) لقيامه بسرقة (مبلغ مالي) من داخل الشركة محل عمله، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولى عليه داخل منزله.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني