اعلان

إبراهيم نور الدين: اتخذت قرار الاعتزال ولم أقصد التقليل من الأهلي والزمالك

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

أكد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، أن تصريحاته بعد مباراة القمة 127 بين الأهلي تم تفسيرها بشكل خاطيء، مضيفًا أنه لم يقلل مطلقًا من قيمة قطبي كرة القدم المصرية.

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات إذاعية: "كامل احترامي وتقديري لجميع الاندية والمدربين والأجهزة الفنية، البعض فسر كلامي بشكل خاطئ، كلامي كان واضح، قلت إنني أدرت المباراة لأنني كنت أستحق إدراتها وليس لأنها مباراة قمة ليتم تكريمي بها وأنا لا استحقها".

وأضاف: "الاتحادات عندما يريدون تكريم حكم أو مسؤول يتم ذلك في مباراة بها تتويج، ولو كانت نهائي كأس الرابطة كنت اعتزلت فيها، وقلت إن هذه المباراة بين الأهلى والزمالك، أحدهما فى المركز التاسع والثانى فى المركز العاشر".

وأكمل:"حديثي عن المركز التاسع والعاشر لا يقلل من قيمة الأهلي والزمالك لأنهما يمتلكان بطولتين مؤجلتين بسبب اللعب في إفريقيا، وبعد المؤجلات سيعودان لترتيبهما المعتاد، ولكنها ليست مباراة بنفس قيمة نهائي الكأس".

وأوضح:"المباراة لم يكن بها حساسية كبيرة مقارنة بالضغوط الكبيرة التى تعرضنا لها قبل المباراة، أشكر كل من قام بهذه الضغوط لأنهم أعطونى دافعاً لأقدم أفضل مستوى وأفضل مباراة، وجعلوني أركز بشكل أكبر".

وأتم:"اتخذت قرار الاعتزال وسأجلس مع الاتحاد ولجنة الحكام لبحث الشكل المناسب للاعتزال، خاصة أنه حكم دولي حتى ديسمبر المقبل، القانون واحد ولكنه فهمه ليس واحد، ولذلك يختلف الحكام في قراراتهم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل