اعلان

15 فبراير.. محاكمة حمو بيكا بتهمة سب وقذف هاني شاكر أمام جنح الدخيلة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية بإحالة محاكمة محمد محمود مصطفى والشهير ب" حمو بيكا" إلى محكمة جنح الدخيلة بجلسة 15 فبراير الجارى بتهمة سب وقذف هاني شاكر داخل نقابة المهن الموسيقية، وكان ياسر قنطوش، محامي نقابة المهن الموسيقية، قدم بلاغا إلى نيابة الدخيلة في الإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته "حمو بيكا" باقتحام منشأة عامة، وتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

فيما قال محامي نقابة الموسيقيين، إن حمو بيكا تعدى لفظيا على الفنان هاني شاكر ووجه له السباب هلال تواجده بنقابة الموسيقيين.

وأضاف في بيان له، أن حمو بيكا يمارس البلطجة للحصول على تصريح من نقابة الموسيقيين للغناء من خلال البلطجة وهو غير متوفر فيه الشروط للحصول على التصريح بعد عرضه على اللجنة الفنية المسئولة عن إصدار التصريحات الخاصة بالفنانين وممارسة المهنة.

وباشرت نيابة الدخيلة التحقيق مع حمو بيكا، بعد وصوله إلى سرايا النيابة، واستمر التحقيق ساعة كاملة لاستجوابه فى واقعة سب وقذف هاني شاكر ونقابة الموسيقيين أثناء تواجده للحصول على تصريح حفل فني وقام بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى الخاص به ليظهر استياءه من اللجنة والنقابة بسبب التعنت معه.

وقررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، اخلاء سبيل حمو بيكا من سرايا النيابة بعد التحقيق معه فى واقعة اتهامه باقتحام مقر نقابة المهن الموسيقية وسب وقذف الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، اعتراضا على رفض النقابة التصريح له بالغناء فى حفل بمدينة دمياط، واستمرار القضية إلى أن تم إحالتها لمحكمة جنح الدخيلة وتحديد أول جلسة لمحاكمته.

WhatsApp
Telegram