اعلان

"جرائم ارتكبها الآباء".. 15 جثة بـ 3 مذابح أسرية في أقل من شهر

صور ارشيفيه
صور ارشيفيه
كتب : رجب يونس

دائماً ما يكون الأب هو السند الوحيد للأسرة، الذي يدفع عنها الشر ويتصدى لأي عدو يحاول تفكيكها أو المساس بها، لكن ما نراه اليوم من مذابح أسرية ويصبح "الأب" هو البطل، حيث شهدت عدد من المحافظات خلال الأيام الماضية مذابح ارتكبت على يد الآباء.

تستعرض " أهل مصر" من خلال السطور التالية اهم المذابح الاسرية التي ارتكبها على يد الآباء في العديد من المحافظات المختلفة امهم مذبحة حدائق الأهرام بالجيزة والبحيرة والفيوم .

ففي محافظة الجيزة

عثر أهالي حدائق الأهرام بمنطة الجيزة أمس على 3 جثث من أسرة واحدة، حيث تبين أن الأب وراء قتل زوجته وابنته قبل انتحاره بإلقاء نفسه من منور العقار. ديون بلغت 20 مليون جنيه ويستحق أحد أقساط تلك الأموال الدفع اليوم الاثنين، إلا أنه فشل في التصرف في المبلغ، وخوفا على أسرته أقدم على خنق الزوجة حتى تأكد من وفاتها ثم ألقى بابنتهما الرضيعة 8 شهور من منور الشقة القاطنة في الطابق الخامس، ثم انتحر بإلقاء نفسه من ذات الطابق في العقار الذي يسكنون فيه، فيما كان الطفل "آدم" الذي يبلغ من العمر 5 سنوات ابن زوجته الذي يقيم معهما بغرفة داخل الشقة، والذي يعد الناجي الوحيد في الحادث.

محافظة البحيرة

لم تكن حادث حدائق الأهرام هي الأولى حيث شهدت قرية على خضر التابعة لمركز الرحمانية التابعة لمحافظة البحيرة جريمة قتل بشعة، حيث قتل عامل زوجته وبناته الثلاثة في ظروف غامضة، ثم انتحر شنقا، وهم : "مسعد ع.م 40 عاما وزوجته عواطف.ع.ر 30 عاما ونجلتيه نورا 8 سنوات وندا 5 سنوات وأمل سنة ونصف السنة"، وتلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارا بالحادث من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين عثور الأهالي على جثث أسرة كاملة مكونة من أب يدعى "مسعد. ع" 40 سنة عامل وزوجته وبناته الثلاثة، ووفقا للتحريات الأولية فإن الزوج قام بوضع مادة سامة لزوجته وبناته للتخلص منهن، ثم قام بشنق نفسه فى ظروف غامضة، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتمت معاينة مكان الحادث ونقل الجثث إلى مشرحة مستشفى.

في محافظة الفيوم قتل مدرس لغة إنجليزية بمعهد الفتيات الازهرى بمنطقة الحريشى بمركز الفيوم، بقتل زوجته وأولاده بشقتهم، وبالفحص أن هناك خلافات بين القاتل وآخرين بسبب التنقيب عن الآثار بإحدى المناطق بدائرة مركز الفيوم، حيث تلقى تهديدات باغتصاب وقتل زوجته وأولاده فى حالة عدم تخليه عن ذلك فبادر بقتلهم باستخدام ساطور قام بشرائه من مكان محدد لذلك الغرض لاعتقاده فى جدية تهديداتهم، وبالمعاينة تبين وجود جثة الزوجة والأطفال الأربعة أعلى سرير بإحدى حجرات النوم وإلى جوارهما على سرير آخر جثتين للطفلتين الثالثة والثانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً