اعلان

"نجل شقيقه".. كشف غموض واقعة سرقة ذهب وأموال من شقة طباخ بعابدين

ارشيفية
ارشيفية

تمكن رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من كشف غموض واقعة سرقة مشغولات ذهبية وأموال من داخل شقة طباخ وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقة بعابدين.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من الرائد مصطفى البلتاجي رئيس مباحث قسم شرطة عابدين، مفاده تلقيه بلاغا من ح ف ، 51 سنة، طباخ باكتشافه سرقة مبلغ مالي 2000 جنيه ومشغولات ذھبیة عبارة عن "4 خاتم، اسوره، انسيال" من داخل غرفة نوم والدته المقيمة طرفه ولم یتھم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وانتقل الرائد علاء أبو المجد معاون المباحث، وبإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة بمحتویاتھا وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة وفحص المترددين على العقار محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابھا خ م ، 26 سنة، عاطل، نجل شقیق المجني علیه.

و بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكنت ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتھم والقوة المرافقة من ضبطه، وبمواجھته بالتحریات أیدھا واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وأقر بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ عمه بمبالغ مالية بمسكنه اختمرت في ذھنه فكره سرقته وفي سبيل ذلك تمكن من اصطناع نسخة من مفتاح الشقة حال زیارته للمجني عليه، والاستيلاء على المسروقات وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالي 1500 جنیھه "من متحصلات الواقعة"، وإنفاقه باقي المبلغ المُستولى علیه على متطلباتھ الشخصیة.

وتم بإرشاده ضبط كافة المسوغات الذھبیة المستولى علیھا لدى صدیقه ع م ، 24 سنة، عاطل و باستدعاء المجنى علیھ تعرف على المضبوطات واتھمھ بالسرقة وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج