اعلان

مدير الحماية المدنية: "سيطرنا على 60 ألف حادث حريق في 2019"

اليوم العالمي للحماية المدنية
اليوم العالمي للحماية المدنية

قال اللواء أحمد جبر مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، إن رجال الحماية تمكنوا من السيطرة على 60 ألف حادث خلال عام 2019، لافتًا إلى أن الهدف من الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية هو توعية المواطنين والشركات بدور الهام للحماية المدنية.

وأضاف جبر، خلال احتفالية وزارة الداخلية باليوم العالمي للحماية المدنية، اليوم الأحد، أنه في الوقت الذي تقوم به الدولة بالمشروعات العملاقة تساعد الحماية المدنية ويستمر دور رجال الحماية المدنية الأبطال في حماية المواطنين والمؤسسات في مواجهة الأخطار.

وأكد مساعد الوزير، أن رجال الحماية المدنية لا يوالون جهد في مواجهة الحرائق والعبوات المتفجرة وإنقاذ الغرقى فهم رجال لا يهابون الأخطار.

أقامت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، احتفالا بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية بمقر الإدارة بطريق مصر ـ السويس الصحراوي، بحضور اللواء هاني جرجس مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة واللواء محمد جبر مدير الإدارة العامة للحماية المدنية واللواء أسامة فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة واللواء هاني سعيد مدير إدارة الحماية المدنية بالجيزة وعدداً من القيادات الأمنية بالشرطة والقوات المسلحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات