اعلان

الحبس 4 أيام للمتهمين بالنصب على راغبي السفر بحلوان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

قررت نيابة حلوان الجزئية، حبس 4 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة إدارة كيان وهمي للنصب على الراغبين في السفر للخارج، مقابل مبلغ مالي يتحصلون عليه من الضحايا كرسوم الأوراق.

تعود احداث الواقعة عندما تم تحرير شكاوى في رئاسة مجلس الوزراء ضد الشركة الكائنة بشارع محمد سيد أحمد تقاطع شارع عبدالله، عمارة مؤمن، وذلك عن طريق الإعلان عبر قنوات تلفزيونية، ويتم التقابل مع الراغبين في السفر وأخذ مبلغ 500 جنيه، رسوم الأوراق، و5 آلاف جنيه عند السفر، وبعد أن يقوم الشخص في السفر يكتشف عدم صحة عقود العمل.

وعقب تقنين الإجراءات خرجت حملة أمنية لمداهمة مقر الشركة تم ضبط كل من "سها ا م ع"، 36 سنة، موظفة بخدمة العملاء بشركة الوسيط، ومقيمة بفايدة كامل دائرة قسم شرطة البساتين، "صابر أبو ع ا ح"، 48 سنة، موظف أمن بذات الشركة، ومقيم شارع سلام المعصرة.

وبسؤالهم تبين أن الشركة ملك لكل من "هويدا ع م ع"، ومقيمة بمدينة 15 مايو، وهى مؤسسة شركة للتوريدات العمومية، وليست شركة إلحاق عمالة بالخارج، و"عماد ح ا ر"، وشهرته هشام الخولي، 39 سنة، مندوب شرطة مفصول، ومقيم حدائق حلوان، وتم ضبطهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٩٦١ لسنة 2020 إداري حلوان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول