اعلان

ننشر صور عروسين اختنقا بالغاز بعد ساعات من زفافهما في الجيزة

صور عروسين اختنقا بالغاز بعد زفافهما في الجيزة
صور عروسين اختنقا بالغاز بعد زفافهما في الجيزة

حصلت 'أهل مصر' على صور عروسين لقيا مصرعهما أثناء نومهما نتيجة تسرب غاز داخل شقتهما بمنطقة وردان التابعة لمنشأة القناطر بالجيزة، وذلك بعد مرور 48 ساعة على زفافهما.

وكانت النيابة العامة بشمال الجيزة قد أمرت بدفن العروسين بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية حول وفاتهما.

وقال أحد جيران العريس، إن أهالى العريس 'أحمد أشرف' وعروسته 'فرحة ' ذهبا للمباركة لهما في الصباحية عقب ليلة الزفاف، وعند طرقهما الباب تفاجئا بعدم الرد على الجرس أو الهاتف، فظن الأهل أنهما نائمين، ثم عاودا الطرق والاتصال مرة أخرى فلم يرد العروسان، فقلق أهالي العروسين وقام أحدهم بكسر الباب حتى تفاجأ بوجود العروسين جثتين هامدتين.

العريس أحمد أشرف

وأضاف الشاهد، أن الأهالي أبلغوا الشرطة، وتم نقل جثمان العروسين إلى مستشفى وردان الصحى، وبتوقيع الكشف الطبي على الحالتين بمعرفة الطبيب تبين أن العروسين تُوفيا نتيجة اختناقهم بالغاز داخل شقتهم.

العروسة فرحة

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي المقدم سامح بدوي، رئيس مباحث قسم شرطة منشأة القناطر، بلاغًا من أسرة عروسين، مفاده اكتشافهم جثة نجليهما وهما 'أحمد أشرف'، وزوجته فرحة، متوفيين داخل شقتهما بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثتي الضحيتين في غرفة نومهما.

وبإجراء التحريات تبين وفاة العروسين نتيجة حدوث تسرب غاز، أدى لاختناقهما ومصرعهما أثناء نومهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً