كان معهم مصرية.. تفاصيل جديدة عن ضبط صينيين يقومون بحفل شواء ثعابين في التجمع

أهل مصر
ضبط صينيين في التجمع
ضبط صينيين في التجمع

كشفت مصادر مطلعة بوزراة الداخلية تفاصيل جديدة حول واقعة ضبط صينيين داخل حديقة شقتهم المستأجرة بمدينتي، وهو يقومون بحفل شواء للحوم غريبة لم يتبينها شهود العيان المبلغين عن الأمر، موضحة - المصادر- أن المضبوطين يعملون في العاصمة الإدارية وشركة "هواوي الصينية" وكانوا يستعدون لإقامة حفل شواء لوجبة غداء ثعابين مسلوخة كما يظهر بالصور الخاصة بالواقعة مع عدد من أصدقائهم الصينيين.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن الأسرة الصينية أستأجرت الطابق الأرضي بالحديقة الخاصة به من مالك العقار الأصلي منذ فترة، وكان سكان الأدوار العالية بمنطقة مدينتي بالمجموعة 13B1 قد تفاجأت بقيام الأسرة الصينية بشواء كميات ضخمة من الثعابين وفقا لرواية أحدهم داخل الحديقة، وقاموا بإبلاغ مدير أمن مدينتي العميد أشرف صالح الذي قام باستدعاء نقطة الشرطة وتم مداهمة المكان والتحفظ على وجبات الثعابين واستدعاء أطباء بيطريين لإعداد التقرير الشامل عنها وبيان نوعها.

وعلي الفور توجهت الأجهزة المعنية إلي محل الواقعة ونقلت عينة من الوجبات المعدة لمركز بحوث الحيوان لتحديد نوع الثعابين، وتبين من التحريات الأمنية لرجال مباحث القاهرة أن اللحوم التي كانت في الحفل أعضاء ذكورية لخنازير وعجول.

وكشفت التحريات هوية المضبوطين وهم كل من "جيفينج 60 سنة ذكر، اويوشيان 52 سنة أنثي، سينج هو 49 سنة أنثي، وبصحبتهم مترجمة مصرية تبلغ من العمر 32 عاما" وتم التحفظ علي كمية من اللحوم الغريبة كانت احدى المواطنات "صينية الجنسية" تقوم بشويها لتقديمها كوجبة غذاء لاصدقائها أثناء دخول القوات إلي المكان.

ويجري الان اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والصحية اللازمة وتعقيم الوحدة المستأجرة بمعرفة الجهات الرسمية المعنية.

وتلقى مدير أمن القاهرة اخطارًا من ضباط قطاع القاهرة الجديدة بورود بلاغ من أحد السكان، بقيام مجموعة من الصينيين بتجهيز طعام يثير الريبه، وعلي الفور قامت الشرطة بمداهمة المكان وتم ضبط كمية من الثعابين المجهزة كوجبة غذاء وضبط 5 من الصينيين أثنين منهم سيدات وتم التحفظ علي كمية من الثعابين كانت إحدى المواطنات "صينية الجنسية" تقوم بشويها.

وتقوم أجهزة الأمن بتعقيم المنطقة السكنية بمدينتي وعقار إقامة الأسرة الصينية التي تم ضبطها منذ قليل أثناء إقامتها حفل شواء ثعابين ، كإجراء إحترازي ، وفحص الصينيون انفسهم لبيان إصابتهم من فيروس كورونا من عدمه وجرى تعقيم الطابق الأرضي مقر الأسرة والحديقة المحيطة بالطابق المستأجرة

Instance ID Token

Needs Permission